اعلان
اعلان

الطقس غدًا .. «سطوع قرص الشمس في الظهيرة والعظمى تسجل 20 درجة»

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نستعرض توقعات حالة الطقس غدًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وباقي محافظات الجمهورية، وأيضا الظواهر الجوية المتوقع حدوثها على الأنحاء، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

أكد خُبراء الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا حدوث أجواء باردة في الساعات الأولى من الصباح، تتدرّج إلى معتدلة الحرارة فترات الظهيرة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، مائلة للدفء على جنوب سيناء و شمال الصعيد، دافي على جنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء شديد البرودة على شمال الصعيد ووسط سيناء. فيما يتكون الصقيع علي المزروعات في وسط سيناء.

الطقس غدًا

توقع خُبراء الأرصاد الجوية حدوث طقس بارد صباحا، معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية مائل للدفء علي جنوب سيناء وشمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء شديد البرودة على شمال الصعيد ووسط سيناء. التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بالدفء خلال ساعات النهار.

حالة الطقس غدًا

الطقس غدًا الخميس 23 فبراير 2023

تكوّن شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. فيما تتكون فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة. بنسبة حدوث '30% تقريبا'، بالإضافة إلى حدوث نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء علي فترات متقطعة.

الطقس غدًا في مصر

من المتوقع حدوث استقرار فى الأحوال الجوية على أغلب الأنحاء، مع انتشار طقس بارد صباحا، معتدل الحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، مائل للدفء على شمال الصعيد وجنوب سيناء، دافىء على جنوب الصعيد.

والظاهرة المؤثرة الآن هى الشبورة المائية على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية التى سرعان ما تنقشع، والفرصة مهيأة اليوم لسقوط أمطار خفيفة على مناطق محدودة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى. فيما تسجل درجات الحرارة الآن على القاهرة الكبرى 14 درجة مئوية. ومن المتوقع أن تسجل درجة حرارة عظمى اليوم 20 درجة مئوية.

الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

نرصد في القائمة التالية درجات الحرارة المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية .. كما يلي :

القاهرة 20 : 13

العاصمة الإدارية 20 : 11

الإسكندرية 19 : 12

6 أكتوبر 21 : 11

الزقازيق 21 : 13

بنها 20 : 13

دمنهور 20 : 11

كفر الشيخ 19 : 11

المنصورة 20 : 12

دمياط 19 : 11

بورسعيد 19 : 12

الاسماعيلية 21: 12

السويس 20: 11

طنطا 19 : 12

WhatsApp
Telegram