اعلان

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14.. الخيانة الأخيرة

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14
مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14

تصدر مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14، التريند لكونها الحلقة قبل الأخيرة، بعد تصاعد الأحداث مع وفاة مريم والشكوك بمن قتلها، مما أثار فضول الكثيرين عن أحداث الحلقة قبل الأخيرة من المسلسل.

يشارك في التمثيل مسلسل أزمة منتصف العمر في الصدارة بطولة كل من كريم فهمي وريهام عبد الغفور، ورنا رئيس ورشدي الشامي وعمر السعيد وهند عبد الحليوم وركين سعد، ومن إخراج كريم العدل، بينما يصل عدد حلقاته إلى 15 حلقة.

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14 مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14, اهل مصر

مسلسل أزمة منتصف العمر

يعرض مسلسل أزمة منتصف العمر على منصة شاهد الرقمية، والتي يتطلب مقابل مادي شهري للإشتراك ومشاهدة الدراما والأفلام والبرامج من مختلف أنحاء العالم، بينما تمكن الكثير من مشاهدة المسلسل عبر مواقع الإنترنت الأخرى.

يناقش المسلسل قضية شائكة، والتي جعلته محط أنظار الكثير من الجمهور والانتقادات، وهي فارق العمر بين الأزواج، والخيانة وتعدد العلاقات، في قالب درامي اجتماعي معقد، مما يجعل الجمهور متحمس لمعرفة نهاية هذا المسلسل.

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14

بدأ مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14 مع مشهد سلمى وهي تسرق من زوجة زوج أمها السابق لأجل أن تعود إلى المخدرات وتهرب بمساعدته، والتحقيق مع زياد الذي يقوم بدوره الفنان عمر السعيد، والذي تشير كافة الأدلة ضده.

يسود بداية الحلقة 14 من مسلسل أزمة منتصف العمر حالة من الحزن بعد فراق مريم، على جميع أبطال المسلسل، لتخرج فيروز والتي تجسد دورها الفنانة ريهام عبد الغفور، بينما يغفو كريم فهمي في السيارة من إرهاقه ولم ينتبه من خروجها.

لتساوم فرح زوجها زياد لأجل مساعدته للخروج من تهمة قتل مريم، ببيع شقتيه، ليوافق على الفور لينقذ نفسه، كما ساومته أن يطلقها، وقام بذلك، لكنها تقوم بخيانة وعدها له ونفت كونه معها في الشقة وقت وقوع الجريمة، لتشعر بالانتصار على طليقها زياد، وتحرق كافة ذكرياتها معه.

وفي خلال ذلك يعلم عمر بأمر خروج فيروز ويبدأ البحث عنها، بينما ياسمين على علاقة أخرى مع والد صديقتها، وفي خلال خروج زياد من قسم الشرطة يتلقى رصاصة برأسه، بتحريض من عزت كما اعترف بنفسه للشرطة، انتقاما لابنته.

وخلال استعدادات عزاء مريم تظهر فيروز في مكان العزاء، لتتساءل على ابنتها، ليبلغ عزت جملة تهديدية إلى عمر قائلا أنه لولى موت مريم كان العزاء سيكون عزائه هو، دلالة على كشفه لعلاقته مع زوجته فيروز.

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14 نهاية مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14, اهل مصر

نهاية مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14

كانت آخر خيانة سجلها مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14 قام بها زوج أم سلمى السابق معها بعد اغتصابها في عدم وجود زوجته الحالية وابنته، واعتدائه عليها، بعد أن لجأت إلى عمر ولم يستجب إليها، لترسل لعمر رسالة صوتية لتخبره عن وضعها وتقوم بالحصول على جرعة مخدرات أخرى.

تنتهي الحقلة 14 من مسلسل أزمة منتصف العمر على نوم فيروز في غرفة مريم، وظهور مريم وهي تحادثها وتتساءل عن نومها في غرفتها، وتنتهي الحلقة بتسائل واحد هل فيروز تحلم بابنتها؟ أم مريم مازالت على قيد الحياة؟.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية