اعلان

الطقس غدًا.. رحيل الكتل الحارة وانخفاض 10 درجات في الحرارة يُسبب أمطار

الطقس غدًا في مصر
الطقس غدًا في مصر

نُقدم توقعات حالة الطقس غدًا في مصر ودرجات الحرارة التي تُسجلها القاهرة والعواصم، غدًا الثلاثاء الموافق 7 مارس، والظواهر أيضًا المتوقع حدوثها على كافة الأنحاء.

وترتفع معدلات البحث عن أحوال الطقس غدًا نتيجة التغيرات الجوية غير المستقرة التي تشهدها البلاد، والموجة الحارة الناتجة عن كتل هوائية ورياح جنوبية دافئة تعمل على رفع درجات الحرارة على كافة قطاعات الجمهورية، حيث تتأثر البلاد بمنخفض جوى سطحى يعمل على دفع كتل هوائية حارة ترفع درجات الحرارة على أغلب الأنحاء.

وكشف بيان هيئة الأرصاد الجوية اليوم، بشأن طقس غدًا الثلاثاء، أنه سيحدث انخفاض 10 درجات في الحرارة مقارنة بالحالة الجوية التي شهدتها البلاد الأسبوع الماضي. ما ينتج عنه توافر فرص لسقوط الأمطار على مناطق من الجمهورية.

الطقس غدًا

توقع خبراء الأرصاد الجوية، بشأن الطقس غدًا والحالة الجوية المسيطرة على الأجواء، حدوث انخفاض كبير في درجات الحرارة يتجاوز 10 درجات، بعد أن شهدت معظم الأنحاء أجواء حارّة ومغبّرة خلال ساعات النهار، تسببت في انخفاض الرؤية الأفقية بشكل كبير على الطرق نتيجة إثارة الرمال والأتربة.

فيما توقع بيان الأرصاد الجوية، وجود فُرص مهيأة لسقوط أمطار خفيفة على هذه المناطق :

- أماكن متفرقة من السواحل الشمالية.

- مناطق أقصى جنوب البلاد.

الطقس غدًا في مصر

الطقس غدًا الثلاثاء 7 مارس

نستعرض توقعات الطقس غدًا الثلاثاء 7 مارس والظواهر الجوية على هذه المناطق :

يشهد طقس الثلاثاء 7 مارس 2023، حدوث انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد. إذ أنه بعد رحيل الكتلة الحارة وسيطرة رياح شمالية باردة على شمال البلاد، إثر دخول الجبهة الباردة سيحدث تراجع حراري ملحوظ علي شمال البلاد حتى شمال الصعيد. لتصبح الأجواء مائلة للبرودة وتعود درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية.

درجات الحرارة غدًا

يرصد 'أهل مصر' قائمة بـ درجات الحرارة العظمى المتوقعة غدًا على القاهرة الكبرى وباقي أنحاء الجمهورية .. كما يلي :

القاهرة 23 : 12

العاصمة الإدارية 24 : 11

الإسكندرية 21 : 13

6 أكتوبر 24 : 11

الزقازيق 24 : 12

بنها 23 : 12

دمنهور 23 : 12

كفر الشيخ 22 : 12

المنصورة 23 : 12

دمياط 21 : 14

بورسعيد 21 : 14

الاسماعيلية 22 : 14

السويس 22 : 13

طنطا 23 : 12

الطقس غدًا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-0) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول أول البرسا