اعلان

"جانا الربيع" ..الأرصاد تحذر من طقس اليوم الثلاثاء: ارتفاع الحرارة وأمطار

أهل مصر
طقس اليوم الثلاثاء
طقس اليوم الثلاثاء

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من طقس اليوم الثلاثاء 21 مارس 2022 والذي يتزامن مع أول أيام فصل الربيع، حيث تنخفض الرؤية على بعض الطرق وتصل إلى الضبابية على بعضها وسط ارتفاع فى درجات الحرارة تصل إلى 5 درجات مئوية على كافة الأنحاء .

ويسود طقس مائل للدفء إلى معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد .

وحذرت الأرصاد الجوية من برودة الطقس خلال ساعات الليل على كافة الأنحاء، وشددت على ارتداء الملابس الشتوية خاصة في الساعات المتأخرة والصباح الباكر منعا للإصابة بنزلات البرد .

وأوضحت الهيئة أن أبرز الظواهر الجوية تتمثل في وجود شبورة مائية على القاهرة الكبرى، والوجه البحري كما يوجد كما يوجد أمطار على السواحل الشمالية الشرقية بنسبة 20%.

أمطار على السواحل الشماليةأمطار على السواحل الشمالية

درجات الحرارة اليوم الثلاثاء :

القاهرة والوجه البحرى ٢٣-١٥

السواحل الشمالية ٢١-١٣

جنوب سيناء ٢٤-١٧

شمال الصعيد ٢٣-١٠

جنوب الصعيد ٢٦-١٤

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس غدا.. استمرار التقلبات الجوية على كافة الأنحاء (تحديث)