اعلان

مواعيد عمل الأفران والمخابز البلدي ثاني يوم العيد .. وأرقام شكاوي التموين

مواعيد عمل المخابز البلدي ثاني أيام العيد
مواعيد عمل المخابز البلدي ثاني أيام العيد

يبحث المواطنون عن مواعيد عمل المخابز البلدي ثاني أيام العيد الفطر 2023، فمن المتعارف عليه غلق الأفران البلدية في أعياد الفطر والأضحى على مدار الأيام، التي تصل إلى 5 أيام في كثير من الأحيان، إلا أنه وفقا للقرارات الجديدة، حددت وزارة التموين والتجارة الداخلية عمل المخابز أو بعضها في كافة المناطق خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

ويتسائل الكثيرون عن مواعيد عمل المخابز البلدي ثاني أيام العيد، حيث تواجه بعض الأسر أزمة في عدم توافر الخبز في هذه الأيام، خاصةً حال نفذ الدقيق من المخابز أيام الوقفة وما قبل العيد، للحصول على أكبر كمية من الخبز تكفي الإجازة، إلا أن البعض لا يجد حصته نتيجة ضغط الطلب.

مواعيد عمل المخابز والأفران في العيد

مواعيد عمل المخابز البلدي ثاني أيام العيد

خلال السطور التالية، نستعرض مواعيد عمل المخابز البلدي ثاني أيام عيد الفطر المبارك وفقا لقرار وزارة التموين والتجارة الداخلية .. على النحو التالي:

تعمل المخابز في عيد الفطر المبارك يوميا خلال إجازة عيد الفطر المبارك من الساعة 5 صباحا : حتى الساهة 5 مساءً.

وحسب القرار الصادر عن وزارة التموين، والذي أصدره الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، فإن المخابز ستعمل بجميع المحافظات خلال إجازة عيد الفطر 2023.

وحسب التوجيه الوزاري رقم 8 لعام 2023، تضمّن منح المطاحن التموينية سواء العامة أو الخاصة إجازة بمناسبة عيد الفطر المبارك لـ 3 أيام في الفترة من 21 أبريل وحتى 23 من الشهر ذاته.

استثنى القرار بعض المخابز التي ستكون متاحة أمام المواطنين بمواعيدها الأساسية المعتادة لمن لا يرغبون في الحصول على العطلة الرسمية.

مواعيد عمل المخابز البلدي ثاني أيام العيد

أرقام وزارة التموين لتقديم الشكاوي

شكّل مدير مديرية التموين اللواء عبدالنعيم حامد،غرفة عمليات للعمل في أيام العيد تضم كلا من قيادات مديرية التموين ومديري الإدارات الداخلية لاستقبال بلاغات المواطنين والعمل على إيجاد حل لها مع وجود غرفة عمليات لكافة الإدارات التموينية الفرعية في الأحياء لإستقبال بلاغات المواطنين.

ويُمكن للمواطنين في حال وجود أي شكاوي خاصة بالخُبز أو السلع أو الوقود.. الاتصال على أرقام شكاوي التموين التالية:

27420019

27420025

27420037

27420038

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات