اعلان

تنسيق كلية تكنولوجيا العلوم الصحية 6 أكتوبر .. تفاصيل القبول بها في المرحلة 2

تنسيق كلية تكنولوجيا العلوم الصحية
تنسيق كلية تكنولوجيا العلوم الصحية

يتصدّر تنسيق كلية تكنولوجيا العلوم الصحية 6 أكتوبر مؤشرات جوجل اليوم، وقبل غلق باب تسجيل الرغبات في المرحلة الثانية، والتي تعتبر الفرصة الثانية والأخيرة للطلاب الذي يرغبون في الالتحاق بالكليات.

ويوجد تنسيق كلية تكنولوجيا العلوم الصحية في تنسيق المرحلة الثانية، وفقا لشروط ومعايير ونسبة لقبول الطلاب الباحثين عن الكلية، حتى تصدرت قائمة كليات مؤشر البحث. حيث يحرص أولياء الأمور على البحث عن تنسيق كلية تكنولوجيا العلوم الصحية جامعة 6 أكتوبر تمهيدا لالتحاق أبنائهم بها في العام الدراسي الجديد.

وخلال التقرير نستعرض تنسيق كلية تكنولوجيا العلوم الصحية 6 أكتوبر ومصاريفها وأقسامها، ضمن خدماتنا التعليمية اليومية لطلاب الشهادة الثانوية العامة.

كلية تكنولوجيا العلوم الصحية

تعتبر كلية تكنولوجيا العلوم الصحية في جامعة 6 أكتوبر من أهم وأقدم المتخصصة في مجالها على مستوى الجامعات الخاصة بشكل عام، عام 1996 حيث كانت تحمل اسم (العلوم الطبية التطبيقية) وهي الأولى من نوعها في مصر.

تُقدم كلية تكنولوجيا العلوم الصحية سنويا عدد كبير من كوادر تقنية متميزة في التقديم الرعاية الصحية في مختلف التحصصات تحت اشراف الطبيب المتخصص. وتمنح للطالب درجة البكاليوس المعتمد من المجلس الأعلى للجامعات المصرية بعد دراسة 4 سنوات دراسية متصلة باللغة الانجليزية بنظام الساعات المعتمدة ويتم التدريب الميداني للطلاب بالاقسام المعنية بالمستشفيات الجامعية والتعليمية.

تنسيق كلية تكنولوجيا العلوم الصحية

تنسيق كلية تكنولوجيا العلوم الصحية 2024

يبحث الآلاف من الطلاب عن تنسيق كلية تكنولوجيا العلوم الصحية 2024 ، وبناءً على آخر قرارات للمجلس الأعلى للجامعات الخاصة والأهلية، تم تحديد تنسيق كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية جامعة 6 أكتوبر للعام الجامعي 2022-2023، بنسبة 55% من المجموع الكلي لقبول الطالب.

تنسيق كلية تكنولوجيا العلوم الصحية .. مصروفاتها

أما عن مصروفات كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية جامعة 6 أكتوبر 2023 -2024 أعلنت الجامعة الآتي:

42 ألف جنيه على مدار السنة الدراسية، يتم تقسيمها على قسطين، القسط الأول 25 ألف جنيه القسط الثاني 17 ألف جنيه.

أقسام كلية تكنولوجيا العلوم الصحية

أقسام كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية جامعة 6 اكتوبر هي :

( تكنولوجيا التغذية وسلامة الغذاء/ التكنولوجيا الحيوية/ تكنولوجيا المختبرات الطبية/ تكنولوجيا علوم الأشعة والتصوير الطبي/ تكنولوجيا الأجهزة الحيوية الطبية).

تنسيق كلية تكنولوجيا العلوم الصحية .. شروطها

يشترط تنسيق كلية تكنولوجيا العلوم الصحية التطبيقية قبول الطلاب على النحو التالي :

- يكون الطالب متخصص في شعبة علمي علوم أو علمي رياضة.

- أن يكون الطالب حاصلًا على شهادة الثانوية العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم