اعلان

الطقس غدًا.. جو معتدل وأجواء شتوية يصاحبها المطر والقاهرة تسجل 27°

الطقس غدًا
الطقس غدًا

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بشأن تطورات الطقس غدًا عن حدوث طقس معتدل الحرارة، وانخفاض جديد في الدرجات مع عودة فرص الأمطار على أغلب المحافظات ومن بينها القاهرة الكبرى والإسكندرية.

ويزداد اهتمام الأشخاص بالبحث عن توقعات حالة الطقس غدًا الأربعاء الموافق 15 نوفمبر على القاهرة الكبرى، والظواهر الجوية المتوقعة على الشمال وباقي أنحاء الجمهورية، وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وفي التقرير التالي نستعرض الحالة الجوية على محافظات مصر، والطقس غدًا على كافة الأنحاء وفق البيان المُعلن من هيئة الأرصاد، إذ يهتم الآلاف من الأشخاص بـ معرفة معدلات الحرارة الفترة المُقبلة خاصةً بعد انكسار الموجة الحارة.

الطقس غدًا

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، سقوط أمطار متواصلة على المدن الساحلية، وعودة زيادة كميات الأمطار لتؤثر على معظم محافظات الجمهورية، مع تعمق المنخفض الجوي في طبقات الجو العليا مرة أخرى في أنحاء الجمهورية.

وتؤدي لفرص سقوط الأمطار متفاوتة الشدة والرعدية على أغلب المحافظات، وكذلك انخفاض في درجات الحرارة نهارًا، لتسجل العظمى على القاهرة الكبرى 27 درجة، وسوف يشهد الطقس نشاط للرياح مما يؤدي لزيادة الإحساس ببرودة الطقس، وهذه الانخفاضات مستمرة حتى نهاية الأسبوع ومطلع الأسبوع المقبل، إلا أن كميات الأمطار ستنحسر بداية من الخميس المقبل، ويعود الاستقرار في الأحوال الجوية لكن يستمر انخفاض درجات الحرارة.

الطقس غدًا

حالة الطقس غدًا

حالة الطقس غدًا .. نرصد معالم الظواهر التي تسود سماء القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية بدءًا من غدًا الأربعاء :

من المتوقع سقوط أمطار متوسطة بنسبة حدوث 40% على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري تكون رعدية أحيانا على فترات متقطعة.

سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا على مناطق من جنوب سلاسل البحر الأحمر ووسط سيناء ومدن القناة تمتد خفيفة ورعدية إلى مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى على فترات.

نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب البلاد على فترات.

درجات الحرارة غدًا

نستعرض درجات الحرارة المتوقعة غدًا الأربعاء 15 نوفمبر 2023 :

القاهرة والوجه البحري العظمى 27 والصغرى 19

السواحل الشمالية العظمى 26 والصغرى 18

جنوب سيناء العظمى 29 والصغرى 22

شمال الصعيد العظمى 27 والصغرى 16

جنوب الصعيد العظمى 29 والصغرى 21

WhatsApp
Telegram