اعلان

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالنظام الجديد.. «هتدفع يناير في ديسمبر»

 فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي

يزداد معدل البحث عن فاتورة التليفون الأرضي قبل انتهاء فترة السماح التي منحتها الشركة المصرية للاتصالات لمعملائها، قبل انقطاع الخدمة منتصف ديسمبر، وذلك للخطوط المتبقية على النظام القديم.

ورغم تحديد الشركة موعد الدفع، إلا أن الكثير يغفل عن السداد حتى يوم 14 وهو آخر يوم في فترة السماح، ففي حالة الدفع قبل انقضائه، ستنتهي الفترة دون دفع غرامة أو مصاريف إضافية.

ويمكن للأشخاص دفع فاتورة التليفون الأرضي بأكثر من طريقة منها: خدمة فوري أو ماكينات ATM للبنك الأهلي وبنك CIB، كما تتيح خدمة وي باي we pay أيضًا دفع الفاتورة.

دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير

سيتم دفع فاتورة التليفون الأرضي شهر يناير بالنظام الجديد - نظام فاتورة الدفع المسبق - في ديسمبر الجاري حيث تمنح الشركة الأشخاص أيضا بفترة السماح للدفع قبل الحصول على الخدمة.

وتقوم الشركة المصرية للاتصالات بإصدار فاتورة التليفون الأرضي يوم 15 نوفمبر 2023 وتمنح الشركة فترة سماح للمستخدمين لمدة شهر دون غرامة حتى 14 ديسمبر 2023.

فاتورة التليفون الأرضي

دفع فاتورة الأرضي بالنظام الشهري

عن نظام دفع فاتورة الأرضي بالنظام الشهري يختار المتعاقد أن يدفع فاتورة التليفون الأرضي بنظام شهري، بشرط أن يقوم بتفعيل خدمة المكالمات الدولي ونظام باقات.

أما في نظام السداد الربع السنوي السائد بين المواطنين فتصدر الشركة الفاتورة كل 3 أشهر.

غرامة التأخير عن سداد فاتورة التليفون الأرضي

تفرض شركة الاتصالات غرامة تأخير السداد عن دفع الفاتورة، وتكون بحد أدنى 10 جنيهات، أو بنسبة تبلغ 1.5% من قيمة الاشتراك عن كل شهر بحد أقصى 11 شهرًا من شهر بداية الرسوم الإدارية، ولا تتم إضافة رسوم بعدها، بعد ذلك بحد أدنى 10 جنيهات.

ويمكن للأشخاص مستخدمي خدمة الخط المنزلي دفع فاتورة التليفون الأرضي من المنزل برقم الهاتف، وخدمة السداد الإلكتروني لـ فاتورة التليفون لعملاء الخط الأرضي والإنترنت عبر بوابته الإلكترونية.

فاتورة التليفون الأرضي

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي .. بالرابط

يُمكن للعملاء الاستعلام عن فاتورة الأرضي عن طريق الدخول على موقع المصرية للاتصالات we ودفع فواتير التليفون الأرضي من خلال الإنترنت.

ويُمكن الدخول على رابط الاستعلام عن فاتورة الأرضي : على هذا الرابط من هنا.

- فور الدخول على موقع المصرية للاتصالات WE EGYPT تظهر خانة إدخال كود المنطقة ويجب من خلالها كتابة كود المنطقة التي يتواجد بها التليفون الأرضي وكتابة رقم الخط الأرضي في الخانة الأخرى المدون أعلاها رقم التليفون، وبعدها يتم الضغط على أيقونة إظهار الفواتير.

- يمكن لكافة مستخدمي الخطوط المنزلية الاستعلام ودفع فاتورة الخط الأرضي من خلال الرابط السابق واتباع الخطوات السابقة، ومن ثم تظهر الفواتير مستحقة السداد.

- يمكن للعملاء الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي بالاسم والرقم عبر الرابط الموجود واستخدام طرق السداد الإلكترونية المتاحة من الشركة المصرية للاتصالات.

- يمكن لمستخدمي خدمات الخط المنزلي من شركة المصرية للاتصالات سداد الفاتورة بطرق متعددة أبرزها الدفع من المنزل برقم الهاتف عن طريق الموقع الرسمي للشركة.

- يقدم الموقع الرسمي للمصرية للاتصالات خدمة السداد الإلكتروني we egypt لـ فاتورة التليفون لعملاء الخط الأرضي والإنترنت عبر بوابته الإلكترونية.

- يمكن دفع فاتورة الخط الأرضي عن طريق خدمة فوري أو ماكينات ATM للبنك الأهلي وبنك CIB، كما تتيح خدمة وي باي we pay أيضًا دفع الفاتورة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة