اعلان

دعاء يوم 14 رمضان.. «اللهم دربًا لا تضيق به الحياة»

أدعية يوم 14 رمضان
أدعية يوم 14 رمضان

يعد دعاء يوم 14 رمضان من أبرز المستحبات اليومية، التي يهتم المسلمون بالبحث عنها، فالله سبحانه وتعالى يبسط يده بالليل ليتوب مسيء النهار، ويبسط يده بالنهار ليتوب مسيء الليل، وقد أوصى النبي محمد صلى الله عليه وسلم، بضرورة اغتنام فضل الأيام التي نعيش فيها، فنحن في شهر أوله رحمة، وأوسطه مغفرة وأخره عتق من النيران، ويستحب فيه التقرب بجميع خصال الخير، لذا كان أحرى بالعبد أن يغتنم فضله.

ويستعرض ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، تفاصيل دعاء اليوم الرابع عشر من رمضان، والذي يمكن التقرب، والتودد به إلى الله سبحانه وتعالى.

أدعية

دعاء يوم 14 رمضان

جاء دعاء يوم 14 رمضان كالتالي:

- اللهم جبرًا لقلبي وروحي، اللهم أرني الفرح في كل ما أريد، يارب العوض الجميل بعد الصبر الطويل، اللهم دربًا لا تضيق به الحياة وقلبًا لا يزول منه الأمل، يارب إزرع في قلبي راحة دائمة وأملًا لا يخيب، اللهم إرزقنى فرحة تعوض قلبى عن كل ما فات.

أدعية يوم 14 رمضان

من أدعية يوم 14 رمضان مايلي:

- يارب أدعوك دُعاءً لا أعرف كيف أرتبه، فأنت تُبصر الفؤاد، وتلمس حاجة قلبي بيدك، فاللهم أياما كما أحب، وحالًا إلى ما هو أفضل، وهماً لا يبقى قائماً في صدري، وفرحة ليس لها إنتهاء،اللهم أمنياتي التي أنتظرها، اللهم طوق قلبي بعقودٍ من الرضا والراحة، والفرح.

- اللهم اجعلني من الذين تُدَبَّر فرحتهم في السماء الآن وأمانيهم أوشكت أن تكون، اللهم اجعل لي نصيبًا في سعة الأرزاق وتيسير الأحوال وقضاء الحاجات، اللهم أَخرجني من حَولي إلى حَولك ومن تدبيري إلى تدبيرك ومن ضعفي إلى قوتك.

دعاء يوم 14 رمضان

دعاء 14 رمضان المستحب

يمكن أيضًا ترديد دعاء 14 رمضان المستحب التالي:

- اللَهم اجبر خاطري جبرا أنت وليه، فإنه لايعجزك شيئا في الأرض ولا في السماء، ربِي اشرح صدري وأرح قلبي وأزح من قلبي كل خوف يسكنني وكل ضعف يكسرني وكل أمر يبكيني، ولا تفجعني في مستقبلي ولا في نفسي ولا في باقي أهلي ولا تعسر أمري وافتح لي أبوابي المغلقة.

WhatsApp
Telegram