اعلان

أسعار الأجهزة الكهربائية.. متوسط سعر الثلاجة والتكييف كام؟

أسعار الأجهزة الكهربائية
أسعار الأجهزة الكهربائية

أسعار الأجهزة الكهربائية 2024 يزداد البحث عليها الفترة الأخيرة تزامنًا مع قُرب حلول فصل الصيف والذي يزداد خلاله أهمية تلك الأجهزة مثل الثلاجات والتكييفات.

وتزامنًا مع انخفاض أسعار الأجهزة الكهربائية شهر مايو الجاري، في السوق المحلي، ازداد البحث عن أسعار التكييفات والثلاجات بعد الانخفاضات، لذا نرصد في التقرير التالي آخر الأسعار حسب شعبة الأجهزة الكهربائية.

أسعار الأجهزة الكهربائية 2024

استقرت أسعار الأجهزة الكهربائية 2024 وتراجعت لمستوى مناسب مقارنة بما وصلت إليه الأشهر الماضية، وفيما يلي نرصد أسعار الثلاجات والتكييفات والمرواح والبوتاجازات على النحو التالي..

أسعار تكييفات 2 حصان

- متوسط أسعار التكييفات من 29.600 ألف جنيه إلى 47.25 ألف جنيه وهو انخفاض بقيمة 7000 جنيه، بينما سجلت أسعار التكييفات الـ3 حصان من 40 إلى 45 ألف جنيه.

أسعار المراوح

- أسعار المراوح في السوق المحلية تبدأ من 700 جنيه إلى 2500، وأسعار المكاوي من 600 جنيه حتى 3000 جنيه.

أسعار الفريزر

- كما بلغت أسعار المبردات «الفريزر» 16 ألف جنيه.

- سجلت أسعار الفريزر والأدراج 32 ألف جنيه.

أسعار الأجهزة الكهربائيةأسعار الأجهزة الكهربائية

أسعار الثلاجات

سجلت أسعار الثلاجات للماركات الأكثر طلبا في السوق متوسط 55 ألف جنيه.

أسعار البوتاجاز 2024

- تراوحت أسعار البوتاجازات في بعض الشركات من 8 إلى 22 ألف جنيه من نوع آخر أعلى في الجودة والمزايا سواء كان البوتاجاز أمان عادي أو أمان كامل.

وأكد أشرف هلال، رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية، تراجع أسعار الأجهزة الكهربائية في السوق المحلي واستقرارها على التراجع نتيجة الانضباط في السوق وتوافر المعروض بالإضافة إلى توافر السيولة الدولارية. كما انخفضت الأجهزة الكهربائية في الثلاثة أشهر الماضية تحديدًا بنسبة 15-20%.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء بعد زيادة رغيف الخبز: الدولة ستظل تنحاز للفئات المستحقة للدعم