الطقس غدًا.. استفرار الأجواء الخريفية والعظمى على القاهرة تسجل 33°

حالة الطقس غدًا
حالة الطقس غدًا

يشهد الطقس غدًا الخميس 26 سبتمبر استقرار في الحرارة على أغلب الأنحاء، إذ يهتم الأشخاص بالبحث عن تطورات الأجواء التي تشهدها القاهرة الكبرى والوجه البحري وجميع محافظات الجمهورية.

وفي التقرير التالي، نعرض حالة الطقس غدًا والظواهر الجوية المتوقعة بدرجات الحرارة على كافة الأنحاء، وفق آخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

الطقس غدًا

أوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بشأن تطورات الطقس غدًا استمرار الأجواء المستقرة وانخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ بعد انتهاء فصل الصيف، رغم وجود نسب رطوبة في الهواء تُشعر الأشخاص بمزيد من الحرارة.

حالة الطقس غدًا

أوضحت الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس غدًا والظواهر الجوية المتوقعة على أنحاء البلاد ما يلي : فمن المتوقع أن يشهد اليوم شبورة مائية خفيفة صباحًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

وتابعت، أنه من المتوقع أن يشهد اليوم رياح معتدلة تنشط أحيانًا على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

أجواء فصل الخريف

بدأ فصل الخريف فلكيا في مصر يوم الأحد الماضى 22 سبتمبر الذي وافق أول أيام الدراسة.

وقال خبراء هيئة الأرصاد، إن فصل الخريف من أجمل فصول السنة لاعتداله في درجات الحرارة وأيضًا لانخفاض الإحساس بالرطوبة فيه، وهو فصل انتقالي ينقلنا من فصل الصيف الحار الرطب إلى فصل الشتاء البارد الممطر.

ويعتبر فصل الخريف مثل أي فصل تحدث فيه ظواهر جوية، حيث تتخلله موجات حارة وأيضًا موجات ماطرة، وخاصة على جنوب البلاد وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر تكون مسببة للسيول في بعض الأحيان، وذلك بسبب امتداد منخفض السودان الموسمي، إلا أنه يظل الفصل الأروع خلال العام.

حالة الطقس غدًا

درجات الحرارة غدًا

نرصد في القائمة التالية درجات الحرارة غدًا الخميس الموافق 26 سبتمبر (العظمى والمحسوسة) على القاهرة الكبرى والوجه البحري وباقي أنحاء الجمهورية على النحو التالي :

القاهرة الكبرى:

العظمى والصغرى 33 : 25

المحسوسة 34

الوجه البحري:

العظمى والصغرى 33 : 24

المحسوسة 34

مناطق السواحل الشمالية:

العظمى والصغرى 28 : 25

المحسوسة 30

مناطق جنوب سيناء:

العظمى والصغرى 36 : 31

المحسوسة 38

مناطق شمال الصعيد:

العظمى والصغرى 35 : 24

المحسوسة 36

مناطق جنوب الصعيد:

العظمى والصغرى 40: 28

المحسوسة 39

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً