اعلان

كيف تسبب التتويج بالبريمرليج بخسائر مالية لـ"ليفربول"؟

ليفربول
ليفربول

حسم فريق ليفربول الانجليزى بقيادة الألماني يورجن كلوب، التتويج بلقب الدورى الإنجليزي " البريمرليج" التاسع عشر فى تاريخه، الغائب عن الريدز لمدة طويلة استمرت ل30 عام.

حيث احتفل جماهير الريدز باللقب بعد اللقاء الحاسم بين تشيلسي ومانشستر سيتي، الذي انتهى بفوز البلوز على السيتي بهدفين مقابل هدف، وهو ما يعنى تتويج ليفربول رسميا بالدوري الإنجليزي، من خلال مقارنة عدد المباريات والنقاط المتبقية التي تصب لصالح ليفربول.

ولكن مع كل هذه الاحتفالات و الفرحة العارمة التى سيطرت على جماهير ومدينة ليفربول الأيام الماضية، الا وأن هناك أزمة جديدة تقترب من ادارة الريدز لم تكن بالحسبان.

وتتمثل المشكلة فى المبالغ المالية الكبيرة التى بات ليفربول مطالب بسدادها الى لمنافسيه عقب التتويج باللقب التاسع عشر في تاريخه بعد حرمان استمر 30 سنة.

وأفادت صحيفة ذا صن البريطانية بأن ليفربول كان يلجأ لإغراء الأندية بالحصول على مكافآت نظير انتقال نجومها إلى الفريق، حال مساهمتهم في التتويج بالبريميرليج وهو ما حدث بالفعل.

ليفربول ملزم بدفع 3 ملايين الى فريق ساوثهامبتون مقابل خدمات ساديو مانى و فان دايك ولوفرين و آدم با لالانا، علاوة على هال سيتى لخدمات روبرتسون و ارسنال لخدمات ارسنال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً