اعلان

أزمة في الجبلاية بسبب تفشي فيروس كورونا بين أندية الممتاز

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

بات اتحاد الكرة في موقف لا يحسد عليه، بعد ظهور عدد كبير من حالات الإصابة بفيروس كورونا، بين اللاعبين داخل أندية الدوري الممتاز، حيث يطالب البعض بإلغاء البطولة، فيما يتمسك آخرون باستمرار المسابقة.

الاتحاد كان قد قرر تأجيل مباريات الانتاج الحربي، ليضطر بعدها إلى تأجيل مباريات المصري البورسعيدي بعد ضغط كبير من قبل مسؤولي النادي الأخضر.

وكشف مصدر باتحاد الكرة، عن موقف مباراة المصري والإسماعيلي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الدوري الممتاز.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ:"أهل مصر"، إن الجبلاية لم تقرر بعد تأجيل أو خوض المباراة؛ مفسرًا أن ذلك يتعلق بنتائج المسحات المقبلة للفريق البورسعيدي، خاصة التي يخضع لها غدًا الأربعاء، مضيفا أنه بنسبة كبيرة في حال ظهور حالات جديدة وعدم شفاء أخرى، سيتجه اللقاء إلى التأجيل.

وكان المصري، أعلن أن عدد إصابات لاعبيه بكورونا، وصل إلى 21 حالة، معظمهم من التشكيل الأساسي للفريق، وبالتالي طلب تأجيل مباراته أمام الدراويش.

ولم يتحدد بعد هل سيخوض الانتاج الحربي مباراته القادمة أمام الأهلي، يوم الجمعة المقبل، خاصة أن الفريق العسكري وبالرغم من إعلانه شفاء جميع لاعبيه، إلا أن المسحة الأخيرة التي سيخضع لها لاعبوه ستحدد بشكل كبير مصير اللقاء.

الزمالك على رأس الأندية التي تطالب بإلغاء المسابقة، في المقابل الأهلي المتصدر يتمسك بخوض البطولة، لأنه بات قريبًا من التتويج باللقب، فيما يتمسك الاتحاد حتى الآن بإستئناف المسابقة بغض النظر عن ظهور عدد كبير من الإصابات بين اللاعبين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة