اعلان

الأسباب الحقيقية وراء تراجع ميسي عن قرار الرحيل من برشلونة

ميسي
ميسي

زف البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة، نبأ سارا لكل عشاق الفريق الكتالوني من كافة أنحاء العالم، بعد أن تراجع في قراره بالرحيل عن قلعة 'كامب نو' خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الأسطورة 'ليو' قد طلب الرحيل مجانا عن النادي منذ أيام عبر فاكس رسمي، على خلفية أزمات عدة مع الإدارة ضاعفها الموسم الماضي الكارثي الذي أنهاه برشلونة دون أي تتويج.

أسباب بقاء ميسي في برشلونة

يعد أحد أهم الأسباب التي أدت إلى بقاء ميسي، هي اقتراب نهاية رئيس برشلونة الحالي جوسيب ماريا بارتوميو، بعد أن شن عليه هجوما حادا خلال الساعات الماضية، كشف فيه عدة أزمات كان يعاني منها النادي بسبب سوء الإدارة.

وتلقى ميسي وعودا من بعض المسؤولين داخل إقليم كتالونيا بأنه ستكون هناك عدة متغيرات داخل قلعة 'كامب نو'، وخاصة في الأمور المتعلقة بمجلس الإدارة، بعد اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية.

بجانب أن رابطة الاتحاد الإسباني لكرة القدم'ليجا'، أقرت بصحة موقف النادي الكتالوني وعدم إمكانية رحيل البرغوث دون دفع الشرط الجزائي '700 مليون يورو'.

ويحظى ميسي بدعم كبير داخل برشلونة، خلال حربه على رئيس النادي، خاصة من المرشحين على مقعد الرئاسة الفترة المقبلة، لذلك فإنه موافقته على الاستمرار في كتالونيا تعجل من رحيل بارتوميو.

تصريحات ميسي

وكان ميسي شن هجوما حادا على بارتوميو قائلا: 'اخبرت النادي بما في ذلك الرئيس أنني أريد الرحيل، وكنت أخبره بذلك طوال العام، فقد اعتقدت أن الوقت قد حان'.

وأضاف: 'كنت أعتقد أن النادي بحاجة إلى المزيد من اللاعبين الشباب والجدد، وأن وقتي انتهى، وشعرت بالأسف الشديد، لأنني كنت أقول دائمًا إنني أريد إنهاء مسيرتي هنا'.

وتابع: 'لقد كان عامًا صعبًا للغاية، عانيت كثيرًا في التدريبات والمباريات وغرفة الملابس، وكل شيء أصبح صعبًا بالنسبة لي، وجاء وقت فكرت فيه في البحث عن طموحات جديدة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن