المشرف العام على التحرير داليا عماد

قرارات جديدة من فايلر بشأن تدريبات الأهلي (خاص)

أهل مصر
فايلر
فايلر
اعلان

فرض السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، عدة قرارات على الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة، بشأن تدريبات الفريق على ملعب التتش بالجزيرة.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن فايلر، قرر العودة من جديد لحجب الرؤية عن المران اليومي للفريق، بسبب الأزمات التي حدثت خلال الفترة السابقة وأثرت بالسلب على الأداء، ومنها مشادة محمود كهربا ومحمد الشناوي الشهيرة، والتي تم تسريبها في الحال، ليتم إجبار النادي عن الإعلان رسميًا عن المشكلة.

وأِشار المصدر، إلى أن فايلر يرى أنه تعرض خلال الفترة الماضية الفترة الماضية للكثير من الانتقادات، على عكس بدايته داخل جدران القلعة الحمراء، لذلك أوصى الجهاز الفني وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، بغلق الستائر المتواجدة داخل الملعب لحجب الرؤية عن الصحفيين، وكذلك أعضاء النادي؛ حتى لا يتم تشتيت اللاعبين بأي شئ آخر سوى التدريبات.

وأوضح أن هذه ليست المرة الأولى التي يتخذ فيها فايلر هذا القرار، حيث أغلق قبل بغلق التدريبات لفترة طويلة، بعد كل أول ربع ساعة من بدايتها.

كان الأهلي قد فاز مساء أمس الجمعة، على الإسماعيلي، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما ضمن مسابقة الدوري الممتاز.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
ننشر أسماء ضحايا حادث طريق "القاهرة ـ الإسكندرية" الزراعي بالبحيرة