اعلان

كيف أثر موسيماني على أداء الأهلي بعد لقاءه أمام إنبي؟

الاهلي
الاهلي

حقق النادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى فوزا عريض على نظيره فريق إنبي بنتيجة ثلاثية نظيفة خلال اللقاء الذي جمع بينهم أمس الأربعاء ضمن منافسات الحولة ال32 من بطولة الدوري الممتاز

واحرز مهاجم الفريق الأحمر مروان محسن هدفين فى الدقيقة ال3 وال 17 فى الشوط الأول واضاف النيجيري جونيور اجايي الهدف الثالث فى الدقيقة ال 80 من عمر الشوط الثاني.

وتعد هذه المباراة هى الثانية لموسيملنى بقيادة الأحمر، حيث بدأ يظهر تغيير ملحوظ نوعا ما على آداء الفريق وشكله فى المباريات خلال الفترة التى لم تتعدي الأسبوع التى قضاها موسيمانى داخل جدران القلعة الحمراء.

ومن أهم السمات التى ظهر بها لاعبي الأهلى مع موسيمانى هو الشراسة الهجومية الحادة والضغط من بداية اللقاء وهذا ما شاهدمناه فى لقاء انبي ومنها استطاع ان يقتل موسيماني اللقاء بهدفين لمروان محسن فى الشوط الأول وبعد مرور حوالى ربع ساعة منها.

موسيماني يجيد اللعب على نفسية اللاعبين ليخرج أحسن ما فيهم لافادة الفريق وافادته شخصيا، وهو ما وجدناه فى آداء مروان المميز أمس أمام انبي، وصالح جمعة التى قد يكون له شكل أخر مع موسيماني وعلى لطفى الذي اكتسب ثقة رائعة بعد اصابة الشناوي.

كما ان موسيماني لا يغفل عن دور الناشئين واهميتهم لاى فريق كبير مثل الأهلى، ومن الواضح انه سيعول عليهم بشكل كبير الفترة القادمة بعد تصعيد حوالى 5 ناشئين جدد الى الفريق الأول.

فموسيمانى منذ أن بدأ مهمته مع الأهلى يعمل على فى جميع الاتجاهات و يحاول بكل وسعة وفى الدخول مع الفريق والمامه بكافة التفاصيل المتعلقة به من أجل التجهيز الى البطولة الأفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس