اعلان

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان في دوري أبطال أوربا

ريال مدريد
ريال مدريد

ينتظر عشاق النادي الملكي، مشاهدة مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان، والتي من المقرر أن تقام اليوم، على الأراضي الإيطالية، في إطار مباريات الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوربا.

ويستعد فريق ريال مدريد الإسباني لملاقاة إنتر ميلان الإيطالي، اليوم، في تمام العاشرة مساءً، في المباراة الثالثة للفريقين في دور المجوعات من بطولة دوري أبطال أوربا.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان

من المقرر أن تذاع المباراة اليوم، على قناة bein sport 1، في تمام العاشرة من مساء اليوم، وتعرض أهل مصر، البث المباشر لزوارها من أجل مشاهدة المباراة..

موقف ريال مدريد الأوربي

يقع ريال مدريد في المركز الرابع والأخير في ترتيب المجموعة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوربا برصيد نقطة واحدة فقط؛ حيث إن الفريق لعب مباراتين، خسر في مباراة، وتعادل في أخرى.

وبدأ ريال مدريد رحلته الأوربية داخل ملعبه، على الأراضي الإسبانية، حيث واجه شاختار دونيتسك، وخسر أمامه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ثم انطلق خارج الأراضي الإسبانية، ليواجه بروسيا مونشنجلادباخ، في ألمانيا، ولكن يسقط في فخ التعادل في مباراة سهلة نسبيا.

موقف إنتر ميلان الأوربي

وعلى الجانب الآخر، نجد أن إنتر ميلان يقع في المركز الثالث، برصيد نقطتين؛ حيث إنه لعب مباراتين، في دور المجوعات من دوري الأبطال، وجاء التعادل في المباراتين.

وبدأ إنتر ميلان مواجهاته الأوربية أمام بروسيا مونشنجلادباخ، على الأراضي الإيطالية، ليسقط في فخ التعادل الأول، على ملعبه.

ثم يقع إنتر ميلان في فخ التعادل الثاني أمام شاختار دونيتسك، على الأراضي الأوكرانية؛ حيث تمكن الفريق الأوكراني من منع الفريق الإيطالي من تسجيل أي أهداف.

تشكيل ريال مدريد المتوقع

من المتوقع أن يبدأ ريال مدريد الإسباني بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: سيرجيو راموس- ميندي- مارسيلو- فاران.

خط الوسط: مودريتش- توني كروس- فينسيوس جونيور- أسينسيو- هازارد.

الهجوم: كريم بنزيما.

هدف الفريقين من المباراة

يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز الأول في المباراة، وذلك من أجل تحسين موقفهما في الدوري؛ لذا ستكون مباراة اليوم صعبة على الفريقين الكبار في المجموعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030