اعلان

3 صدمات ضربت المنتخب الوطني قبل مباراة توجو اليوم

منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري المدير الفنى للفريق فى مواجهة صعبة وعصيبة أمام منتخب توجو، والتى ستقام اليوم الثلاثاء فى تمام الساعة السادسة مساءًا على ملعب كيجيه في لومي عاصمة توجو، ضمن مباريات الجولة الرابعة من تصفيات أمم أفريقيا.

وكان قد حقق منتخب مصر فوز هام على توجو بالجولة الماضية بهدف نظيف دون رد أحرزه محمود حمدي الونش، احتل بها الفراعنة صدارة المجموعة موقتًا برصيد 5 نقاط، على ان يتجمد رصيد منتخب توجو في المركز الثالث برصيد نقطتين.

ونعرض لكم فى هذا التقرير 3 صدمات قوية تعرض لها منتخب الفراعنة قبل مواجهة توجو اليوم:

1- استبعاد عمرو السولية

أولى الصدمات التي تلقاها حسام البدري قبل مواجهة توجو اليوم هي استبعاد عمرو السولية بسبب حصوله على إنذارين، وخسارة لاعب بحجم إمكانيات وخبرات السولية فى وسط ميدان المنتخب، خاصة وكان من اللاعبين الأساسيين فى تشكيلة البدرى خلال لقاء توج الماضى، ولكن فشل عمرة فى الخروج من المباراة مظيف بدون أى كروت صفراء لينهي رحلته مع المنتخب فى القاهرة و ينضم إل تدريبات النادي الأهلى استعدادا لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

2- إصابة محمد هانى

وثانى صدمات البدرى هى إكتشاف إصابة محمد هانى الظهير الأيمن للمنتخب بجزع فى الرباط الخارجى للركبة بعد تعرضه لكدمة خلال لقاء المنتخب وتوجو التى أقيمت باستاد القاهرة، ليغادر هانى من معسكر المنتخب للإصابة ويترك البدرى فى حيرة من أمره فى حل هذه المشكلة والتي من المتوقع أن يستعين بـ أحمد توفيق بدلًا من فى مركز الظهير الأيمن.

3- إصابة النني

والصدمة الثالثة كانت قوية و شديدة فى وجهة البدري، خاصة بعد إعلان إصابة محمد الننى قائد فريق أرسنال بفيروس كورونا بعد سلبية عينته قبل المباراة، وتأكيد غيابه عن مواجهة توجو اليوم، وخسارة كبيرة للبدرى أيضًا فى مركز وسط الملعب خاصة والننى كان أحد نجوم مباراة توجو الماضية، ومن المفترض أن يعتمد البدرى أيضًا على حمدى فتحى فى بدلًا من الننى اليوم.

كما يغيب عن منتخب مصر أمام توجو محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي لإصابته بفيروس كورونا، والتى حرمته من المشاركة مع المنتخب فى أى لقاء حيث يخضع إلى العزل الصحي حتى يتماثل للشفاء.

وجدير بالذكر يتصدر منتخب جزر القمر المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، ويحل المنتخب المصري بالمركز الثاني برصيد 5 نقاط، ويأتي منتخب كينيا بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط، في حين يتذيل توجو المجموعة بنقطة وحيدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً