المشرف العام على التحرير داليا عماد

المدير الفني للإسماعيلي يشيد بأداء عبد الرحمن مجدي

أهل مصر
ريكاردو
ريكاردو
اعلان

أشاد البرازيلي هيرون رياردو، المدير الفني لفريق الإسماعيلي بأداء عبد الرحمن مجدي، لاعب الفريق، بعد الأداء الكبير الذي قدمه في مباراة المنتخب الأوليمبي أمام نظيره البرازيلي.

وصنع عبد الرحمن مجدي الهدف الثاني للمنتخب الأوليمبي، والذي سجله أحمد ياسر ريان، وأعلن بعدها تقدم المنتخب الأوليمبي على البرازيل بهدفين مقابل هدف.

وأضاف ريكاردو، خلال تصريحات تليفزيونية: "وجود عبد الرحمن مجدي مع الإسماعيلي يمثل إضافة مهمة للفريق، حيث إنه يعطي قوة هجومية كبيرة، ولكن أتمنى أن يحافظ على تركيزه دائمًا، حتى يستطيع أن يقدم المزيد والمزيد".

وتحدث المدرب البرازيلي عن استعدادت الفريق للبطولة العربية والموسم الجديد، حيث قال: "سنقاتل من أجل التتويج بالبطولة العربية؛ فقد استطاع الفريق أن يصل إلى مرحلة متقدمة من البطولة".

وتابع ريكاردو: "نركز في الفترة الحالية على تقوية الناحية البدنية للفريق، كما نعمل على ضبط الناحية الدفاعية والهجومية للفريق".

وأردف: "أعلم مدى غضب الجمهور بسبب الأداء السيئ الذي ظهر عليه الفريق في الفترة الأخيرة، ولكن أعد الجمهور بالأفضل، وبتحقيق نتائج إيجابية في الفترة القادمة".

واختتم: "رسالتي للجمهور أننا لدينا لاعبون صغار ولكنهم موهبون وقادرون على صنع الفارق مع الفريق في الفترة المقبلة".

يذكر أن الإسماعيلي فاز على الرجاء المغربي بهدف دون رد، في ذهاب نصف نهائي البطولة العربية.

ويستعد النادي الإسماعيلي لملاقاة فريق الرجاء المغربي، في استاد المركب الرياضي محمد الخامس، في إطار منافسات عودة نصف نهائي البطولة العربية.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
انهيار ابنة عبلة الكحلاوي أثناء تشييع جنازة والدتها إلى مثواها الأخير (فيديو وصور)