اعلان

ميسي يزيد من جراح برشلونة المنهار في موسم الكورونا

ميسي وجريزمان
ميسي وجريزمان

لعنة كورونا وجهة أكبر ضربة قد يتلقاها برشلونة طوال تاريخه في عالم الساحرة المستديرة التي أدارت ظهرها للأسطورة ليونيل ميسي، وألحقت به أكبر انكسار في مسيرته ومسيرة العملاق الإسباني ملك كتالونيا، عندما تلقى هزيمة مدوية بالثمانية الشهيرة أمام العملاق البافاري نادي بايرن ميونخ الألماني.

برشلونة لا يعاني فقط داخل الملعب سواء إصابات أو رحيل، وإنما لديه أزمة كبيرة أيضا خارج الخطوط، بعد استقالة جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي السابق ومجلس،الأمر الذي من حدة الأزمة، وسبب حالة كبير من عدم الاستقرار.

وقد يزيد ميسي من جراح برشلونة في موسم الكورونا اللعين بالنسبة للفريق الكتالوني، بعد أن اقتربت نهاية عقده، وارتباط اسمه بعدة أندية آخرى قد ينتقل إليها لخوض تجربة جديدة.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية عن دخول نادي تشيلسي في الصراع على ضم النجم الأرجنتيني ميسي، ومنافسة نادي مانشستر سيتي، حيث ينتهي عقد أسطورة الفريق الكتالوني في يونيو المقبل.

ولا يزال مستقبل ميسي غير محدد حتى الآن، حيث يدرس نادي تشيلسي لاستغلال نفوذه والتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني وجلبه إلى فريق لندن قبل الموسم المقبل، من أجل قيادة الفريق الشاب بقيادة المدرب فرانك لامبارد للتتويج بالبطولات.

وكان تشيلسي قد أنفق بالفعل 230 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع كاي هافيرتز وبن تشيلويل وحكيم زياش وتيمو فيرنر وإدوارد ميندي، ويبقى التوقيع مع ليونيل ميسي بمثابة الهدية إلى مدرب البلوز فرانك لامبارد.

جدير بالذكر أن ميسي قد لوح بالرحيل بالفعل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل عام واحد من نهاية عقده، بينما تم منعه من قبل الرئيس السابق للبارسا جوسيب ماريا بارتوميو الذي طالب مفاوضيه بسداد قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغة 700 مليون يورو وهو أمر مستحيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كل يوم تسريب.. هل انتصر شاومينج على خطط "التعليم" لتأمين الامتحانات؟