اعلان

3 دوافع جديدة أمام الأهلي قبل دخول الموسم الجديد

الاهلى
الاهلى

يستهل فريق الكرة الأول بنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مشواره في الموسم الجديد بالدوري المصري، أمام مصر المقاصة، في تمام الساعة السابعة والنصف، على ستاد الأهلي 'السلام سابقا'.

الاهلى الاهلى

ويسعى الأهلي لمواصلة تألقه وسلسلة انتصاراته وتحقيق الفوز اليوم أمام مصر المقاصة في رحلة جديدة في الدفاع عن اللقب، في حين سيحاول مصر المقاصة بقيادة إيهاب جلال إيقاف الحصول على فوزه في أول مبارياته بالدوري.

ويستعرض التقرير التالي 3 دوافع جديدة أمام يدخل بها الأهلي الموسم الجديد:

1- التتويج باللقب

يدخل الأهلي رحلة شاقة جديدة في الدفاع عن لقبه المفضل الدوري الممتاز، بعدما نجح في التتويج به بجدارة الموسم المنقضي قبل 7 جولات من انتهاء الدوري، وفي ظل ظروف كورونا العصيبة التي مرت بها الكرة المصرية.

2- فلسفة موسيماني

يسعى موسيماني خلال الموسم الجديد إلى تأسيس وتثبيت فلسفته وطريقته مع الأهلي، خاصة بعد أن تعاقد مع القلعة الحمراء في وقت حرج وقبل نهائي بطولة دوري الأبطال التي توج بها، وفعلا بدأ المدير الفني للمارد الأحمر في إرساء أفكاره بين اللاعبين خلال أيام معدودة.

3- العصر الذهبي

من أهم دوافع الجهاز الفني ولاعبي الأهلي الحاليين، هو العودة بالفريق إلى العصر الذهبي واستكمال ومواصلة ما حصدوا من إنجازات و بطولات، حيث توج الأحمر بالثلاثية بطولات كأس مصر والدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | خطيرررررررررررررة رضا سليم