المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

عصام سالم: تصريحات مرتضى منصور من وحي خياله.. ورد اللجنة قريبا بالمستندات

أهل مصر

أبدى عصام سالم، المتحدث الرسمي بإسم نادي الزمالك، استياء اللجنة الكلفة بإدارة القلعة البيضاء برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، من التصريحات التي أدلى بها مرتضى منصور، الرئيس الأسبق للنادي، عن عدة ملفات تواجه اللجنة في الوقت الحالي.

وتحدث مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، في تصريحات صحفية اليوم عن فشل اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك في حل عدة ملفات تواجهها حالياً، بالإضافة إلى أن أزمة شيكابالا مع سبورتنج لشبونة وخطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم لنادي الزمالك بدفع مبلغ ٥٠٠ ألف دولار للنادي البرتغالي بقية قيمة تعاقد القلعة البيضاء مع شيكابالا حين كان لاعباً في صفوف سبورتنج لشبونة.

وتابع مرتضى "محمود عبد الرازق شيكابالا ترك النادي البرتغالي منذ أربع سنوات، لماذا تظهر الأزمة في هذا التوقيت، وهل مسئولي لشبونة البرتغالي يتركون الأزمة كل هذه المدة دون الحصول على مستحقاتهم المالية؟".

وأكد عصام سالم في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" أنه من غير المنطقي ان يدلي مرتضى منصور بمثل هذه التصريحات في ظل أن نادي الزمالك تلقى خطاباً رسمياً من الفيفا يقضي بدفع النادي لباقي قيمة التعاقد مع شيكابالا للنادي البرتغالي".

وقال عصام سالم " تصريحات مرتضي منصور زادت عن الحد وخرجت من إطار النقد إلى السب والقذف، إلى جانب "تأليفه" لهذه التصريحات والإدانات من وحي خياله وليس من الواقع ".

وتابع عصام سالم" رد اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك سيكون رد رسمي وبالمستندات، وتم في عهد المجلس السابق خصم مستحقات النادي البرتغالي من شيكابالا، فكيف تظهر الآن أن سبورتنج لشبونة لم يستلم المبلغ!! فهذا يدل على وجود شيء غير طبيعي، وفي الآخر يتم إدانة اللجنة!!".

عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك اليوم في القمة 122 بالدوري المصري