اعلان

المدير المالي للزمالك: بنيامين أشيمبونج نصّاب والمجلس السابق السبب (خاص)

اشيمبونج ومرتضى منصور
اشيمبونج ومرتضى منصور
كتب : أحمد رضا

ما زالت تداعيات قضية الغاني بنيامين أشيمبونج، لاعب الزمالك السابق، تثير جدلًا داخل القلعة البيضاء، خاصة بعد أن قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بأحقية اللاعب في الحصول على مبلغ مليون و 250 ألف دولار، بسبب إجباره على فسخ تعاقده مع النادي.

وأكد طارق حشيش، المدير المالي للزمالك، في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، أن الغاني أشيمبونج نجح في النصب فعلياً على القلعة البيضاء بعد الحكم بأحقيته في تقاضي مليون و ٢٥٠ ألف دولار.

وتابع حشيش، "المجلس السابق أهمل في هذه القضية، حيث لم يحضر الجلسة التي كان من المقرر بها الحكم في القضية، ولولا إهمال المجلس الموقوف برئاسة مرتضى منصور لكان الحكم في صالح الزمالك".

وأشار المدير المالي للزمالك، إلى أن هناك اتجاه من قبل اللاعب والمحامي الخاص به إلى الحل الودي مع النادي، ولكن حتى الآن لم يتم التواصل رسمياً مع القلعة البيضاء.

وفجر حشيش، مفاجأة من العيار الثقيل، أن نادي الزمالك بعد الوصول إلى حل في هذه القضية سواء كان في صالح النادي أو ضده سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أشيمبونج لاتهامه بالنصب، حيث أكد أن اللاعب حصل على كامل مستحقاته بعد فسخ التعاقد خلال فترة المجلس السابق.

وذكرت شبكة BBC، أن الفيفا أبلغت الزمالك بأحقية اللاعب في الحصول على مليون و ٢٥٠ ألف دولار قبل نهاية شهر مارس الجاري، وإن لم يسدد الزمالك المبلغ سيتم معاقبة النادي بحرمانه من قيد اللاعبين لمدة فترتين متتاليتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً