المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

البدرى يستقر على قائمة المحترفين لـ منتخب مصر .. على رأسهم صلاح واستبعاد وردة

أهل مصر
حسام البدري
حسام البدري

استقرحسام البدري المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بشكل كبير على قائمة المحترفين التى سينم استدعائهم للمنتخب خلال معسكر مارس الجارى استعدادا لخوض منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الإفريقية.

ووفق للوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا" بأن يخاطب المنتخب الأندية الخاصة باللاعبين قبل 14 يوما من انضمام اللاعبين وهو ما يوكد ان البدرى سيعلن عن القائمة خلال ساعات قليلة للغاية نظرًا لأن المباراة المقبلة ستقام يوم 25 مارس الجارى.

واستقر البدري على استدعاء الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الذى يعد من أهم عناصر المنتخب، بجانب استدعاء محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي ومصطفى محمد مهاجم جالاتا سراى التركي التألق الذى ظهر فيه مع فريقه.

كما من المقرر أن يستدعى البدرى محمد الننى لاعب وسط أرسنال الإنجليزي وكذلك الحال بالنسبة للمهاجم أحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليونانى، فيما يستبعد البدرى من خياراته كلًا من عمرو وردة المحترف بالدوري اليونانى وأحمد المحمدى المحترف بصفوف أستون فيلا الإنجليزي.

ويذكر أن منتخب مصر يتصدر ترتيب المجموعة السابعة لتصفيات الإفريقية برصيد 8 نقاط، بعد 4 جولات إذ حقق الفوز في مبارتين وتعادل في مواجهيتن.

عاجل
عاجل
حالة الطقس اليوم الأحد 19/9/2021.. ارتفاع درجات الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية