اعلان

شوبير يفتح النار على مجلس الزمالك بعد أزمة اللايك: كنت أنتظر أن تقدرونا

شوبير
شوبير

أبدى الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، دهشته بسبب حركة الاستقالات التى حدثت داخل نادى الزمالك الساعات القليلة الماضية، بالتزامن مع عودة الفرنسى باتريس كارتيرون كمدير فنى للقلعة البيضاء من جديد.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي عبر راديو "أون سبورت إف إم": "باتريس كارتيرون رفض الاستعانة بأى فرد من الجهاز المعاون للبرتغالي جيمي باتشيكو وقرر تكوين جهاز فني مساعد له من اختياراته، رافضا استمرار أي شخص من الجهاز الفني السابق".

وأضاف: "كارتيرون جاي شايل سيفه، بدليل رفضه كل أعضاء الجهاز القديم وآخرهم عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى".

وتابع: "معاوني المدرب الفرنسي في الوقت الحالي، هما أسامة نبيه وفرناندو، ويسعى إلى ضم عضوين جديدين منهم مدرب حراس التعاون السعودي وأحد معاوني كريستيان جروس".

وعلق شوبير على كمية التغييرات في منظومة الإعلام داخل الزمالك بأن الأمر بات يخصه بشكل شخصي، بعدما استقال عبدالحميد فراج، أحد معاونيه من العمل في منظومة الإعلام البيضاء.

وأكد شوبير أنه يختار من يعمل معه على أساس الكفاءة، بغض النظر عن تشجيعه الأهلي أو الزمالك، موضحا أن الأمور انقلبت رأسا على عقب، بعدما قام الحساب الرسمي للزمالك بعمل "لايك" على الصفحة الشخصية لـ"شوبير" حيث قيل إن فراج هو السبب.

وأوضح أن أي شخص يعمل معه ليس بمعنى "شغال عند شوبير"، بل يعمل في المنظومة المحترمة التي يعمل فيها، مؤكدا أن فراج رجل متميز في عمله.

وشدد نائب رئيس اتحاد الكرة السابق على أنه يرفض تصنيف الناس، ثم يشكو البعض من التنمر والتحرش، ويصنفون الأشخاص هذا يتبع القديم وذاك يتبع الجديد، موضحا أن المؤسسات الكبرى لا تُدار بهذا الشكل.

وواصل: "المجموعة التي تولت الإعلام في الزمالك بالآونة الأخيرة كانت تخدم مصالح النادي، بعكس من سبقوهم الذين كانوا يخدمون شخصا واحدا فقط".

وأردف: "اللي عمل لايك لصفحتي يشيل اللايك، وما أعرفه أن حسابات الزمالك الرسمية تديرها شركة وليست تحت تحكم أفراد، كنت أنتظر أن تقدرونا لأننا ندعم ونساند هذا المجلس".

وأشار إلى أن الاستقالات كثيرة في الزمالك على كل المستويات، ومنهم أشرف قاسم وعبدالحليم علي، موضحا أن الثنائي لم يقم بعمل أي مداخلة معه، متسائلا هل رحلا هما أيضا بسبب اللايك؟.

واختتم تصريحاته قائلا إنه لا يعلم سبب هذا الخوف وحالة الرعشة التي يعيشها البعض، مشيرا إلى أن الثنائي قاسم وعبدالحليم لم يدخلا معه في أي مداخلة هاتفية طوال فترة تواجدهما في موقع المسؤولية بالزمالك، مشددا أن هذا الأمر لم يؤثر على علاقته الجيدة جدا بهما".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً