المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ثورة السيدة العجوز.. اليوفي يستهدف ضم 3 نجوم من "الليجا"

أهل مصر
يوفنتوس
يوفنتوس

تسعى إدارة نادي يوفنتوس إلى حسم ملف الصفقات الجديدة للموسم المقبل، تمهيدًا لبدء المفاوضات، خلال الفترة الحالية.

ويرغب اليوفي في التعاقد مع لاعبين كبار قادرين على إحداث تغيير في الأداء والنتائج، خاصة بعد النتائج السيئة التي عانى منها الفريق في الموسم الحالي.

وودع فريق يوفنتوس بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، بعد سقوطه أمام بورتو البرتغالي، في لقائي الذهاب والإياب من دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ويحتل السيدة العجوز المركز الثالث من ترتيب الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، برصيد 55 نقطة.

ووفقًا للعديد من التقارير الصحفية الإيطالية، فإن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي تسعى لإحداث ثورة في قائمة الفريق، بما يتناسب مع أهدافه في المواسم المقبلة.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن إدارة اليوفي وافقت مبدئيًّا على التعاقد مع 3 لاعبين من أندية الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وأضافت الصحيفة أن يوفنتوس يخطط لعقد صفقة تبادلية مع برشلونة؛ حيث يضم يوفنتوس عثمان ديمبلي، مهاجم البرسا، إلى صفوف الفريق، مقابل منح النادي الكتالوني النجم الأرجنتيني باولو ديبالا.

0ديمبلي

0ديبالا

وذكر التقرير، رغبة إدارة النادي الإيطالي في التعاقد مع إيسكو، لاعب خط وسط ريال مدريد؛ وذلك في ظل حاجة الفريق للاعب وسط ملعب يمتلك القدرة على تحريك الهجوم، وصناعة العديد من الفرص للخط الأمامي.

0إيسكو

وأشار التقرير إلى أن اليوفي يرغب في التعاقد مع جواو فيليكس، مهاجم أتلتيكو مدريد، حيث أكدت الصحيفة أن المدير الفني للسيدة العجوز طلب فيليكس لأنه الأكثر تناسبًا مع خططه الهجوم.

0فيليكس

ويستعد يوفنتوس لملاقاة تورينو، يوم السبت المقبل، في تمام السادسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".