اعلان

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي والمريخ السوداني بدورى أبطال أفريقيا

الاهلى
الاهلى

نقدم لكل عُشاق ومتابعي القلعة الحمراء من كل مكان، القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي والمريخ السوداني، والتى تقام اليوم السبت، فى الثالثة عصرًا على استاد الجوهرة الزرقاء ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال موسيماني، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن مواجهة الأهلي أمام المريخ السوداني غدًا السبت، تكون صعبة وهجومية، مشيرًا إلى أن كل فريق بالمجموعة قبل هذه الجولة، يتبقى له مباراتان من ٦ نقاط ستحدد بشكل نهائي الفريقين المتأهلين للدور التالي.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أن كلا الفريقين يبحث عن الفوز في لقاء الغد؛ فالأهلي يرغب في العودة لمصر بنقاط المباراة الثلاث، ليقطع خطوة مهمة نحو تصدر المجموعة في حال الفوز على سيمبا في الجولة الأخيرة.

وأضاف المدير الفني للأهلي، أن الإصابات جزء من كرة القدم، لذلك فإنه يتعامل مع الأمر الواقع فيما يتعلق بغياب أي لاعب سواء للإصابة أو لظروف كورونا كما حدث في الفترات الأخيرة، وبالتالي لا أحد ينكر أهمية علي معلول وحمدي فتحي، لكن الفرق الكبيرة مثل الأهلي قادرة على التعامل مع كافة المواقف ولديها البدائل في شتى المراكز.

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلى والمريخ السودانى بدورى أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تذاع أحداث مباراة الأهلى والمريخ السودانى على شبكة قنوات بين سبورت الرياضية على تردد BEIN SPORT 4، باعتبارها الناقلة لمباريات دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية فى الشرق الأوسط.

تشكيل الأهلى المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي مباراته أمام المريخ بالتشكيل الحالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني- بدر بانون- ياسر إبراهيم- أيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية- أليو ديانج- محمد مجدي أفشة- جونيور أجايي- طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: - محمد شريف.

ترتيب مجموعة الأهلى

ويحتل فريق سيمبا التنززانى صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما يتواجد الأهلي فى المركز الثاني برصيد 7 نقاط، على أن يأتى فريق فيتا كلوب الكونغولى برصيد 4 نقاط، ويتذيل المريخ السودانى الترتيب برصيد نقطة واحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً