اعلان

ذكريات رمضان ﴿2).. النني يتوج مع أرسنال بكأس الاتحاد الإنجليزي

ارسنال
ارسنال

يرتبط شهر رمضان، بذكريات كروية مثيرة مع جماهير الساحرة المستديرة، حيث كان محبو وعشاق كرة القدم على موعد مع مباريات لا تنسى في شهر الصوم، والتي كانت لها مذاق مختلف عما نشعر به اليوم نظرا لحضور الجماهير التي غابت عن ملاعبنا بسبب فيروس كورونا، ولذلك نسترجع مع الشهر الكريم هذه الذكريات الجميلة.

وشهد يوم 2 رمضان تتويج فريق أرسنال بكأس الاتحاد الإنجليزي نسخة 2016، على حساب نظيره تشيلسي بنتيجة 2- 1، فى ديربي لندن ممتع جمعهم على ملعب 'ويمبلى' وبحضور جماهيري وصل إلى 89472 متفرج.

وفى ديربى لندنى مثير وسط أجواء رمضانية، باغت الجانرز مرمى تشيلسى وأعلن أليكسيس سانشيز تقدم أرسنال فى الدقيقة الخامسة من بداية المباراة، ليعادل دييجو كوستا النتيجة لصالح تشيلسي في الدقيقة 76، ليأتي الرد سريعا من الجانرز يتقدم مرة أخرى بهدف غالى وضعه آرون رامسى من رأسية رائعة في الدقيقة 79، ليتوج أرسنال باللقب.

واستطاع فريق أرسنال إلى التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي، وسط نقص عددى منذ الدقيقة الـ 68 من عمر المباراة، وأكمل تشيلسى المباراة بعشرة لاعبين، عقب تعرض لاعبه فيكتور موسيس لكارت أحمر لإدعائه السقوط من أجل الحصول على ركلة جزاء.

كما شهدت مباراة تتويج أرسنال بكأس الاتحاد الإنجليزي مشاركة الدولى المصرى محمد الننى فى اللقاء كبديل لسانشيز فى الدقيقة 90

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم