المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

حكاوي رمضانية (27).. ميدو جابر: بوجي وطمطم أفضل من رامز.. ومحظوظون بلعب مباريات الدوري بعد الإفطار

أهل مصر
ميدو جابر
ميدو جابر

نمتلك جميعا ذكريات طيبة، ومواقف لا تنسى في شهر رمضان وتحديدا مع الرياضة وكرة القدم، سواء من خلال الدوريات الرمضانية أو اللعب في الصيام والطقوس لدى النجوم؛ لذلك نسترجع الذكريات من خلال عدد من الحلقات والفقرات على مدار الشهر، ومنها "حكاوي رمضانية" وسيكون نجمنا ميدو جابر، لاعب مصر المقاصة الحالي، والذي يروي لنا ذكرياته مع الشهر الكريم.

وقال ميدو جابر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" إن شهر رمضان هذا العام مختلف عن كل عام مضي، وذلك بسبب وفاة والده.

وأضاف جابر: "دائمًا ما أحرص على قضاء شهر رمضان مع أمي، وكما أنني أحب أجواء الشهر الكريم في المنزل، وأتناول الإفطار والسحور في المنزل".

ويروي ميدو جابر ذكرياته مع رمضان حينما كان طفلًا، حيث قال: "وأنا طفل، كان شهر رمضان أفضل بكثير من الآن، فقد كان والد، رحمة الله عليه، يحرص دائمًا على شراء الفانوس، لي أنا وأخي الأكبر توفيق، وكنت أحب مشاهدة مسلسلات الأطفال، ويعد بوجي وطمطم وبكار بالنسبة لي هي أفضل من برنامج رامز جلال".

واستكمل جابر: "إننا محظوظون للغاية في لعب مباريات الدوري المصري، عقب الانتهاء من الإفطار، على عكس ما كان يحدث في وقت سابق".

وأشار جابر إلى أنه يؤدي التدريبات، في الوقت الحالي، بعد الإفطار، وذلك على عكس الوقت السابق الذي كان يلعب ويتدرب نهارا وهو صائم.

واختتم جابر: "تعودت دائمًا أنا وعائلتي على التجمع عند خالي، في أول يوم من شهر رمضان من كل عام".