المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ساديو ماني يدخل دائرة اهتمام بروسيا دورتموند الموسم المقبل

أهل مصر
ساديو ماني
ساديو ماني

يستعد فريق بروسيا دورتموند في التعاقد مع ساديو ماني مهاجم فريق ليفربول الانجليزي في المريكاتو الصيفي مقابل 70 مليون يورو بعد إقتراب إيرلينج هالاند مهاجم الفريق من الرحيل عن الفريق إلي فريق ريال مدريد الاسباني

ويمر الدولي السنغالي ساديو ماني بعلاقة متوترة مع الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، بعد تجاهل رد تحيته بعد مباراة مانشستر يونايتد في الجولة الـ 34 والمؤجلة من منافسات الدوري الإنجليزي.

ويعد الدولي الإنجليزي جادون سانشو، أحد أهداف ليفربول ومن اللاعبين الذى يضعهم كلوب في إهتماماته لدعم مركز الجناح.

ويبقى جادون سانشو الأقرب للرحيل عن بوروسيا دورتموند بنهاية الموسم الجاري، بعدما فتح ناديه الباب أمام الأندية الراغبة في ضمه وابرزها مانشستر يونايتد.

من جانب أخر، أكد بوروسيا دورتموند على موقفه الرافض لبيع نجمه ومهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند، عبر تصريحات جديدة من رئيسه التنفيذى هانز يواخيم فاتسكه، الذى وجه أيضا تحذيرا لبرشلونة وريال مدريد.

وقال فاتسكه، فى تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا الإسبانية"، "أتمنى بوضوح أن يبقى هالاند معنا الموسم المقبل، أما بالنسبة لمفاوضات برشلونة وريال فأعتقد أنهما يعرفان الوضع التعاقدى وموقفنا".

وذكّر الرئيس التنفيذي لدورتموند بموقف الفريق الموسم الماضي من بيع النجم الإنجليزي جادون سانشو، قائلا، "أنا مرتاح جدا، لم يصدقنا أحد الصيف الماضي مع سانشو حتى الموعد النهائي لفترة التعاقدات، وهو حاليا ما زال معنا، إما أن يكون لديك فريق تتعاقد فيه مع لاعب وتسمح له بالرحيل أو لا تفعل ذلك".

وأضاف والد إيرلينج هالاند، ووكيل أعماله مينو ريولا، "ريال مدريد وبرشلونة تفاوضا مع مسؤولي الفريقين بشأن إمكانية التعاقد معه فى الصيف المقبل".

ويعتبر المهاجم النرويجي الشاب هدفا لعدة أندية كبرى أبرزها برشلونة وريال مدريد ومانشستر سيتي وتشيلسي ومانشستر يونايتد.

عاجل
عاجل
الصور الأولى لخروج قطار عن مساره بولاية مونتانا الأمريكية ومقتل وإصابة العشرات