المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

محمد صلاح يقترب من تحقيق رقم جديد مع ليفربول بالدوري الإنجليزي

أهل مصر
محمد صلاح
محمد صلاح

ينتظر الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، تحقيق رقم جديد مع الريدز، خلال مباراته أمام فريق كريستال بالاس، والتى تقام اليوم الأحد فى الخامسة مساء، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة بالبريمرليج، من أجل مواصلة سلسلة تألقه ونجاحه بالدورى الإنجليزى، وتعد مباراة الريدز الليلة مصيرية من أجل حصد بطاقة غالية للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا النسخة المقبلة.

محمد صلاح يبحث عن رقم جديد مع ليفربول

وعلى حسب ما جاء في موقع ليفربول الرسمي بأن محمد صلاح على موعد مع تحقيق رقم جديد أمام كريستال بالاس اليوم، لأنه فى حال تسجيل هدف سيصل إلى 100 مباراة مختلفة يسجل بها الريدز، كما سيكون اللاعب العاشر الذي يحقق هذا الإنجاز.

محمد صلاح

محمد صلاح أمام معركة حسم صدارة الهدافين

ولاتزال معركة هدافي الدوري الانجليزي بين محمد صلاح وهارى كين قائمة، حيث يتصدر الثنائى الترتيب لنفس عدد النقاط 22 هدف، بعدما فشلا في تسجيل أى أهداف الجولة الماضية حينما فاز ليفربول على بيرنلى بثلاثية وتلقى توتنهام الخاسرة من أستون فيلا بهدفين لهدف.

وضمن مانشستر سيتي، المتوج بلقب الدوري هذا الموسم ومانشستر يونايتد، على أول تذكرتين لدوري الأبطال، فيما أصبح الصراع مشتعلا للغاية بين فرق تشيلسي وليفربول وليستر سيتي، للحصول على آخر بطاقتين للمسابقة القارية خلال المرحلة الأخيرة للمسابقة.

عاجل
عاجل
الصحة: تسجيل 667 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 39 حالة وفاة