مدافع ليفربول يكشف سر تأهل "الريدز" لدوري أبطال أوروبا

فيليبس
فيليبس

أعرب ناثانيال فيليبس، مدافع ليفربول، عن سعادته بتأهل فريقه إلى دوري أبطال أوروبا، للموسم المقبل.

وقال فيليبس، خلال تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "أنا في قمة سعادتي.. لقد بدا الأمر بعيد المنال قبل ثمان مباريات.. الجميع في النادي بذلوا جهدًا هائلًا وقاتلوا من أجل تحقيق هذا الهدف، وأعتقد أننا استعدنا جزءًا كبيرًا من مستوانا المعهود في الأسابيع الأخيرة".

وأضاف فيليبس: "أنا فخور بالفريق وبجميع العاملين في النادي؛ فلقد كانوا على قدر المسئولية وواصلوا العمل بجد رغم الصعوبات حتى تحقق الهدف".

وتابع فيليبس: "لقد عقدنا عدة اجتماعات على مدار الموسم، وكنا نناقش كل شيء.. أعتقد أن العامل النفسي لعب دورًا كبيرًا، وعندما تبدأ في استعادة مستواك وتحافظ على الاستمرارية تزداد ثقتك في قدرتك على الخروج من المباريات منتصرًا".

وأتم فيليبسك لم نكن في أفضل حالاتنا في النصف الأول من الموسم، ولكننا استعدنا مستوانا في الوقت المناسب، وسنلعب في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم".

وتأهل ليفربول لدوري أبطال أوروبا، للموسم المقبل، عقب حصده للمركز الثالث من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وفاز ليفربول على حساب نظيره كريستال بالاس، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القسام: استهدفنا جرافة إسرائيلية من نوع D9 بقذيفة الياسين 105 جنوب غزة