المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أرقام عمرو السولية تقترب من فرجاني ساسي رغم الفارق المادي بينهما (فيديو)

أهل مصر
ساسى والسولية
ساسى والسولية

يثير التونسي فرجاني ساسى لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أزمة كبيرة داخل جدران القلعة البيضاء، بشأن ملف تجديد تعاقده الذي ينتهي الموسم الجاري، وحتى الآن لم يحسم موقفه من التجديد أو الرحيل، وسط مطالبات وضغط جماهيري كبير على إدارة نادي الزمالك الحالية برئاسة الكابتن حسين لبيب بضروة التجديد لـ ساسي باعتباره أحد أهم ركائز الفريق الفترة الحالية، واعتماد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق عليه بشكل أساسي.

إلا أن الرياح تأتى بما لا تشتهي الأنفس، واقترب ساسا من الرحيل عن القلعة البيضاء، بعدما استمر الخلاف بين ساسي وإدارة الزمالك الفترة الماضية حول المقابل المادي للاعب، مما أدى إلى رحيله عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي مجانًا.

وعرضت إدارة الزمالك على اللاعب مبلغ مليون و500 ألف يورو للموسم الواحد، ولكن اللاعب التونسي تمسك بالحصول على مليوني و600 ألف يورو للموسم الواحد، مع الحصول على كافة مستحقاته القديمة.

كما طلب فرجاني الحصول على مقدم للعقد قبل الموسم الجديد، مما يفوق قدرات الزمالك المالية، لترفض الإدارة تلك المطالب وتصل المفاوضات بين الطرفين إلى طريق مسدود.

وفي سياق متصل، كتب عمر ربيع ياسين على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا: رسميا وعلي مسؤوليتي الشخصية انتهى مشوار فرجاني ساسي مع نادي الزمالك واللاعب وقع على عقود انتقاله للدوري القطري وتم توقيع العقود في تركيا والإعلان الرسمي من جانب النادي واللاعب بعد التوقف الدولي مباشرة.

وعلي الجانب الآخر، وبالنظر إلى المنافس والغريم التقليدي النادي الأهلي، يعد مركز وسط الملعب للأحمر أكثر استقرار من الأبيض، خاصة في ظل وجود لاعب بحجم وإمكانيات المخضرم عمرو السولية الذي بات مايسترو وصمام أمان نصف ميدان القلعة الحمراء، واستطاع بسهولة واستحقاق أن يكسب ثقة جماهير الأهلي وجميع المدربين التي تولى قيادة الفريق حتى الآن ويجدوا فيه لاعب الوسط العصري الذي يجمع بين القوة الدفاعية والقدرة الهجومية الفعالة بجانب إجادة التسجيل بالرأس وضربات الجزاء، وكل ذلك يعطى حلول لأي مدرب ويجعل من الرسولية الحل الأفضل لوسط ملعب الأهلي.

وبلغة التحليل والأرقام نجد أن أرقام السولية تقترب من أرقام ساسى رغم الفارق المادي بين ما يتقاضاه الثنائي ألا إن الفارق في المساهمة بالأهداف قريب للغاية بينهما.

ونعرض لكم فى التقرير التالى أرقام السولية وساسى منذ انضمامهم للأهلى والزمالك على الترتيب:

‏ساسي منذ انضمامه إلى الزمالك

خاض 102 مباراة

ساهم في 33 هدفا

سجل 16 هدفا

صنع 17 هدفا

السولية مع الأهلي منذ انضمام فرجاني للزمالك

خاض 109 مباراة

ساهم في 28 هدفا

سجل 13 هدفا

صنع 15 هدفا

اعلان