المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

انجلترا فى مواجهة ساخنة مع اسكتلندا اليوم بـ يورو 2020

أهل مصر
مباراة انجلترا واسكتلندا
مباراة انجلترا واسكتلندا

تترقب جماهير الكرة الأوروبية من جميع أنحاء العالم، انطلاق مباراة منتخب إنجلترا وإسكتلندا، التي ستقام في التاسعة مساء اليوم الجمعة على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة لندن، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وكان منتخب إنجلترا قد حقق الفوز فى مباراته بالجولة الأولى من البطولة، وحصد 3 نقاط من الفوز على كرواتيا في الجولة الماضية، في المقابل يدخل منتخب اسكتلندا المباراة بحثاً عن النقاط الثلاث بعد أن تلقى هزيمة قاسية في الجولة الأولى أمام التشيك بنتيجة 2 / 0.

ويأتي منتخب إنجلترا في المركز الثاني بفارق الأهداف عن التشكيك متصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة حيث يتساويان في عدد النقاط، فيما يقبع منتخب اسكتلندا فى قاع ترتيب المجموعة بدون أي رصيد من النقاط، بالتساوي مع كرواتيا.

وذكر جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب انجلترا فى تصريحات له بأن إن لاعبيه لا يجب أن يشعروا بالتعالي في كرة القدم ويمكنهم الارتياح إزاء لعب كرات طويلة خارج الدفاع إذا كان المنافس يضغط بقوة في بطولة أوروبا.

وأوضح ساوثجيت: "أعتقد أن اللاعبين يقررون ما يمكن فعله سواء ببناء الهجمات من الخلف أو إرسال الكرات الطويلة، كما نمنحهم أساليب محتملة تتوقف على كيفية ضغط المنافس".

من جانب ستيف كلارك المدير الفني لمنتخب اسكتلندا قال:" إن مباراة الفريقين مع إنجلترا هي مباراة رائعة للعودة إليها بعد هزيمة فريقه في افتتاح بطولة أوروبا 2020 أمام جمهورية التشيك".

أضاف : "كل مباراة في البطولة هي مباراة كبيرة. أعتقد أن حقيقة أنها ضد أصدقائنا من جنوب الحدود تجعلها مميزة للغاية، لذا، نعم، إنها مباراة جيدة بالنسبة لنا".

وتابع: "نحن نحترم قدراتهم، إنهم فريق كبير. لقد وصلوا إلى دور الأربعة في آخر كأس العالم".

وواصل: "لقد قام جاريث ساوثجيت بعمل رائع، لديه فريق شاب جيد، لقد بدأوا بداية جيدة، لكننا لم نفعل ذلك، لذلك نحن بحاجة إلى تصحيح ذلك اليوم".