المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أول تعليق من إيليوت بعد تجديد عقده مع ليفربول

أهل مصر
هارفي إليوت
هارفي إليوت

كشف نادي ليفربول الإنجليزي، عن أولى خطواتهم للاستعداد للموسم الكروى الجديد، بتجديد عقد هارفي إليوت نجم الفريق بعقد طويل الأمد، لضمان الحفاظ على خدماته لأطول فترة ممكنة.

وكتب نادي ليفربول على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك": "خبر سعيد يا ريدز..هارفي إليوت يوقع عقدًا جديدًا طويل الأمد مع ليفربول".

وومن جانبه علق ‏هارفي إيليوت فى أول تصريح له بعد تجديد تعاقده مع الريدز قائلًا لموقع ليفربول الرسمي: ‏"هدفي أن أكون مع الفريق الأول وأتدرب معهم على الأقل لن تكون المشاركة سهلة لأن هنالك الكثير من المواهب واللاعبين الرائعين لكن الأمر عائد لي بالعمل وأنا مؤمن بقُدراتي وأريد أن أكون مع هذا الفريق وحسب وادعم زملائي".

هارفي إليوت

وتابع: "الطاقم الفني يساعدك كثيرًا على ملعب التدريب ويريد دومًا أن تكون الأفضل كلاعب وشخص. أشعر أن هنالك ثقة كبيرة بي لكن كما قلت الأمر متروك لي بالعمل بجد وإظهار أنهم على حق".

وأردف: "‏كنت اُخطط دومًا للبقاء هنا وآمل لفترة طويلة هناك احساس رهيب عندما ارتدي هذا القميص واتدرب كل يوم وأشارك بهذا النادي، إحساس رائع، ‏أنا مشجع لليفربول منذ الصغر وعائلتي تشجع هذا النادي أيضًا، من الرائع أن أجعلهم فخورين لكن العمل الجاد يتواصل".

وشارك هارفي إليوت بقميص الريدز 9 مباريات مع الفريق الأول تحت قيادة يورجن كلوب، وقضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع بلاكبيرن روفرز.

شارك هارفي إليوت 41 مباراة مع بلاكبيرن، الموسم الماضى، حيث سجل 7 أهداف، وصنع 11 تمريرة حاسمة، وتم ترشيحه لجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الإنجليزي.

ويشار إلى تعاقد ليفربول مع هارفي إليوت في 2019، قادما من صفوف نادي فولهام.