اعلان

نصائح بيضاء للاعبي الأهلي قبل نهائي إفريقيا

الاهلى
الاهلى

يلتقي النادي الأهلي مع نظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، السبت المقبل على ملعب محمد الخامس بالمغرب، المقرر إقامتها الساعة التاسعة مساءً في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الاهلى وكايز تشيفز

وتواصل 'أهل مصر' مع لاعبي الزمالك القدماء لمعرفة آرائهم في مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي إفريقيا، والفريق الأكثر حظوظًا بالفوز باللقب.

أبورجيلة: اللقب أهلاوي

محمود ابو رجيلة

تمني محمود أبو رجيلة، لاعب الزمالك السابق، تحقيق الأهلي اللقب العاشر والفوز ببطولة إفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وقال أبو رجيلة في تصريحات خاصة، إن الأهلي يمتلك عددًا من اللاعبين شاركوا أمام الأندية الإفريقية وظهروا بشكل مميز في الفترة الأخيرة.

وأضاف نجم الزمالك السابق، أن الأهلي لديه أكثر من عنصر في كل مراكز الملعب، إن شاء الله سيكون اللقب يكون في مصر، خاصة بعد خروج الدوري المصري من التصنيف العالمي للدوريات.

وعن اللاعب الذي سيكون الأفضل في المباراة، قال ليس هناك لاعب بعينه الأهلي ظهر بشكل جيد في آخر مباراة في الدوري أمام المقاولون العرب.

طارق يحيي: شريف وأفشة مفاتيح الفوز

طارق يحيى

وقال طارق يحيى، رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، إن خبرات الأهلي ترجح كفة الأهلي أمام كايزر في نهائي إفريقيا، مؤكدًا أن المباراة 50: 50، ولذلك يجب على لاعبي الأهلي التركيز.

وأضاف يحيى في تصريحاته، أن الفروق الفنية للاعبين لصالح الأهلي بسبب الخبرات الكبيرة التي يمتلكها اللاعبين، مضيفًا أن موسيماني لا بد أن يعرف كل لاعب مهمته في المباراة.

وتابع أن موسيماني سيشاهد كايزر تشيفز أكثر من مرة لتحديد نقاط الضعف والقوة في الفريق الجنوب إفريقي، وأن اللاعبين لا بد أن يمتلكوا قوة بدنية وتركيز طوال 90 دقيقة.

وعن اللاعب صاحب كلمة السر في المباراة، سيكون محمد شريف ومجدي أفشة، كما أن علي معلول ورقة مهمة في المباراة النهائية.

تامر عبد الحميد يكشف الثغرات

تامر عبد الحميد

وقال تامر عبد الحميد نجم الزمالك، يجب أن يضغط الأهلي على كايزر تشيفز من بداية اللقاء، واستغلال ثغرة خط الدفاع وحارس المرمى.

وأضاف نجم الزمالك السابق: 'لا بد أن يأخذ الأهلي المبادرة ويسجل هدفًا مبكرًا، موضحًا أن وصول كايزر للنهائي يعتبر إنجازًا كبيرًا.

وعن اللاعب صاحب كلمة السر في المباراة، يرى عبد الحميد أنه سيكون محمد شريف ومجدي أفشة.

محمد صلاح: الهدوء والتركيز سلاحنا

محمد صلاح

ومن جانب آخر، قال محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، إن الهدوء والتركيز سلاحا الأهلي للفوز على كايزر والتتويج باللقب العاشر.

وتابع نجم الزمالك السابق، أنه لا بد أن يسجل الأهلي مبكرًا لأن التعادل يعتبر أفضل للفريق الجنوب إفريقي، مشيرًا إلى أن الرباعي؛ أليو ديانج ومحمد شريف وأفشة والشحات، أبرز لاعبي الأهلي.

وأتم صلاح: 'لو موسيماني ركز في الملعب سيكون قادرًا على الفوز'، لافتًا إلى أنه يتمنى تتويج الأهلي بالبطولة، لأنها تعني إضافة بطولة جديدة لمصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يصل مطار القاهرة للقاء السيسي