المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

الجبهة اليُمنى صداع في رأس موسمياني قبل مواجهة أسوان

أهل مصر
الاهلي
الاهلي

يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، لسد الفراغ الذي يعاني منه فريقه، قبل مواجهة أسوان في الدوري العام.

ويعاني موسيماني من صداع في الجبهة اليمنى، بعد غياب محمد هاني عن اللقاء للإيقاف، وانضمام أكرم توفيق الذي يشغل المركز مؤخرا إلى منتخب مصر الأولمبي، والمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.

ويفاضل موسمياني بين الثنائي حسين الشحات وياسر إبراهيم للبدأ بأحدهما في مركز الظهير الأيمن، حيث يجيد الشحات اللعب في مراكز مختلفة من بينه الجبهة اليمني، كما قام ياسر باداء نفس المهام بعض الأوقات بجانب النواحي الدفاعية.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد أسوان

ومن المقرر، أن يدفع موسيماني في مركز حراسة المرمى بـ علي لطفي، ويدافع بالرباعي علي معلول وبدر بانون وأيمن أشرف وياسر إبراهيم أو الشحات، ولا توجد أي أزمات لـ" الموس" في مركز فهو يمتلك الثلاثي عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة حمدي فتحي.

وفي الهجوم يحتفظ محمد شريف بمكانه، وقد يعاونه من الأطراف محمود كهربا، وجونيور أجاي، أو حيسن شحات في حالة الاعتماد على ياسر كجبهة يمنى.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 55 نقطةن بفارق 6 نقاط عن نادي الزمالك صاحب الصدارة، بينما يحتل فريق أسوان المركز الـ16 برصيد 25 نقطة.

وضمت القائمة 21 لاعبًا هم:

حراسة المرمى: علي لطفي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: محمود وحيد، محمود متولي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، علي معلول، سعد سمير، أيمن أشرف، بدر بانون.

خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، محمود كهربا، حسين الشحات، أليو ديانج.

خط الهجوم: مروان محسن، محمد شريف، والتر بواليا، جونيور أجايي.