اعلان

‏مانشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع هالاند وخطفه من الريال

هالاند مع سولشاير مدرب اليونايتد (أرشيفية)
هالاند مع سولشاير مدرب اليونايتد (أرشيفية)

واصل مانشستر يونايتد اهتمامه بضم النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني، لتدعيم الخطوط الأمامية بصفقة قوية، بعد جلب صفقتي رفائيل فاران في الدفاع، وجادون سانشو كجناح.

مانشستر يونايتد كان قد قدم عرضا أكبر من العرض الذي قدمه بروسيا دروتموند لـ هالاند، من أجل تجديد عقده والبقاء لمدة موسم آخر على الأقل، حتى يستفيد منه مادي، خاصة وأن اليونايتد قادر على دفع الشرط الجزائي المقدر بـ64 مليون جنيه إسترليني.

وقالت صحيفة 'بيلد الألمانية' إن بروسيا رفض بوروسيا رفض التفريط نهائيا في هالاند خلال الفترة الحالية، خاصة بعد بيع جناح الفريق الأول لكرة القدم، جادون سانشو، إلى مانشستر يونايتد، ولكن الفريق الإنجليزي مازال مصمم على إتمام الصفقة.

ويحق للنجم النرويجي هالاند مغادرة بروسيا دورتموند في يناير بدلا من الصيف المقبل عندما يتم تفعيل الشرط الجزائي بقيمة 64 مليون جنيه إسترليني، وفقا لما ذكرته صحيفة 'ماركا الإسبانية'.

ويعد نادي ريال مدريد ايضا بضم هالاند، خاصة وأن اللاعب مازال على رادار الملكي، في الميركاتو الصيفي المقبل ولكن ربما يحاول اقتناصه في يناير إذا كان مبلغ الشرط الجزائي الذي كشفت عنه الصحيفة صحيحا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً