اعلان

وزير الرياضة يبحث مع خبير برامج التدريب الدولي تطوير أكاديمية ستار أوف إيجبت لكرة القدم

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع السيد أليكس أرمسترونج خبير برامج التدريب وتطوير الأداء في كرة القدم، وذلك على هامش تواجده بالقاهرة لحضور تقييم أداء المشاركين في مشروع ستارز أوف إيجيبت المؤهلة للمشروع القومي لاكتشاف المواهب في كرة القدم، في ضوء متابعة كافة الألعاب المتدرجة تحت مظلة منظومة الموهبة والبطل الأولمبي.

ناقش اللقاء رؤية خبير التدريب فيما يخص أكاديمية ستارز أوف إيجيبت، ووضع برنامج خاص للأكاديمية من خلال مزج برامج تدريب بين إنجلترا هولندا بلجيكيا إسبانيا واليونان حيث تتعاون أكاديمية ستارز أوف إيجيبت مع وكالة sssm الأوروبية لاكتشاف المواهب الشابة وتسويقها.

وعرض خبير التدريب على وزير الشباب والرياضة تقيمه لما شهده في الأكاديمية الخاصة بالمشروع على مدى اليومين الماضيين، وخطة العمل المستقبلية لتطوير الأداء مع الإدارة الفنية بقيادة الكابتن عادل عبد الرحمن، وذلك بحضور عمرو عمرو مهنا، المدير الإقليمي لشركة ستار لاب في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا، مدير مشروع نجوم مصر، وأشرف محمود المدير التنفيذي.

ومن المقرر أن يقوم خبير التدريب أليكس أرمسترونج خبير برامج التدريب وتطوير الأداء في كرة القدم، بزيارة محافظات بورسعيد وكفر الشيخ والشرقية لتقييم المشاركين في الأكاديمية، في إطار الحرص على تطوير الأداء، والوصول إلى أفضل المواهب الواعدة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
آخرهم الرئيس الإيراني.. زعماء فقدوا حياتهم في حوادث طائرات