اعلان
اعلان

شوقي غريب مرشح لتدريب منتخب مصر للمحليين

شوقى غريب
شوقى غريب

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد قرارًا جديدًا في اتحاد الكرة من أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الجبلاية، بعد أن عرض على شوقي غريب المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأولمبي، منصبًا جديدًا لقيادة أحد منتخبات الفراعنة المختلفة.

وكانت انتهت مهمة شوقي غريب كمديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأوليمبي، عقب انتهاء بطولة أولمبياد طوكيو 2020، التي ودعها الفراعنة من دور الـ8 لحساب منتخب البرازيل الأولمبي.

وعلم 'أهل مصر' من مصدر داخل اتحاد الكرة، أن أحمد مجاهد، يرغب في تعيين شوقي غريب بمنصب جديد بمنتخبات مصر المختلفة، وذلك بتوصية من هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة السابق، حيث تم عرض منتخب مصر للمحليين والمفترض تكوينه خلال الأيام المقبلة، على غريب لقيادته.

شوقي غريب

وتلقى شوقي غريب 3 عروض من أندية ومنتخبات عربية وعدة عروض من أندية الدورى الممتاز ولكنه طلب مهلة قبل الرد على تلك العروض.

وفضل غريب دراسة كافة العروض التي جاءت من الخارج والداخل قبل تحديد وجهته المقبلة.

وكان المدير الفني للمنتخب الأولمبي، عكف خلال الفترة الماضية علي كتابة تقرير واف عن مسيرة المنتخب الأولمبي خلال فترة ثلاث سنوات وخمس شهور حيث بدأت في مارس 2018 وانتهت في 31 يوليو 2021 لعب خلالها عدد من المباريات الودية والرسمية، تمهيدا لرفعه لمجلس إدارة اتحاد الكرة وتوصياته لمرحلة المنتخبات الأولمبية القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل