اعلان
اعلان

شوبير: ثنائي الأهلي جاهزين للسوبر.. ورحيل بانون شائعة

الاهلي
الاهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، عن الحالة الصحية والبدنية لجميع لاعبي القلعة الحمراء، قبل لقاء السوبر المصري أمام طلائع الجيش والمقرر له غدا الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساءًا، باستاد برج العرب.

وقال شوبير في تصريحاته عبر برنامجه 'مع شوبير' على 'اون تايم اف ام': أن الثنائي طاهر محمد طاهر وأكرم توفيق لاعبا النادي الأهلي جاهزين لمباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش غدًا الثلاثاء.

وبخصوص رحيل بدر بانون أوضح: أن المدافع المغربى باق في القلعة الحمراء، وأن أنباء انتقاله للتعاون السعودي مقابل 6 ملايين دولار أمر غير منطقي لا سيما بعد إغلاق باب القيد في الدوري السعودي، مشيرا إلى أن ناصر ماهر يرفض الانضمام لسموحة ويتمسك بالانتقال لبيراميدز.

وشدد في تصريحاته أن خسارة لقب الدوري هذا الموسم، تعد دافع كبير وحافز للاعبين من أجل حصد لقب السوبر المصري على حساب طلائع الجيش.

وأضاف: أن السوبر المحلي سيشهد غياب الدولي الجنوب إفريقي بيرسى تاو المنضم حديثا للفريق الأحمر عقب تعرضه للإصابة رفقة منتخب بلاده.

وأشار شوبير إلى أن محمود متولي مدافع الأهلي، سيئ الحظ بعدما لاحقته الإصابات تباعا منذ انضامه للقلعة الحمراء، متمنيا الشفاء للاعب والعودة لصفوف الفريق الأحمر في أقرب وقت ممكن.

واختتم تصريحاته، قائلا: إن محلل أداء من جنوب إفريقيا سينضم إلى الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة موسمياني نهاية الأسبوع الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً