اعلان

«شوبير» يوجة رسالة نارية لــ أسامة نبيه بعد تقديم استقالته من منصبه

شوبير
شوبير
كتب : علي صلاح

علق الإعلامي أحمد شوبير على تقديم أسامة نبيه المدرب العام بنادي الزمالك استقالته من منصبه، على صفحته الرسيمة على موقع التواصل الاجتماعي ' فيس بوك'.

وكتب شوبير على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ' تويتر': 'مع كل الاحترام للكابتن أسامة نبيه، لكن تقديم الاستقالات لا يكون عبر وسائل الاعلام'.

شوبير

وحرص أسامة نبيه المدرب العام بنادي الزمالك، على توضيح سبب استقالته المفاجئة التى أعلنها خلال الساعات القليلة الماضية، على الرغم من تتويج القلعة البيضاء بلقب الدورى الموسم الماضي.

وكتب أسامة نبيه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى 'فيس بوك': 'جماهير نادى الزمالك العظيمه يعلم الله إني حاولت كثيرا أن أقوم بحل مشاكل الفريق، وتواصلت أكثر من مره مع مجلس إدارة الزمالك من أجل كيان نادى الزمالك، ولم يتم حل المشاكل'.

وأضاف: 'كما أنني أشعر بأستياء كبير بسبب سوء إدارة ملف الكوره داخل الفريق، كما أننا لم نحصل على مستحقاتنا كذلك الجهاز الطبي والإداري أيضا، لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ فترة، ولم نتكلم احتراما لجماهير الزمالك احتراما لنادى الزمالك الذي قدم لنا الكثير ولازال يقدم لنا'.

وتابع: 'لكن ما يحدث داخل نادى الزمالك من المسئولين، عن إدارة ملف الكوره شىء غير مقبول'.

وأكد: 'كنت أسعى جاهدا لحل المشاكل التي نواجهها، من أجل كيان نادى الزمالك و جماهيره العظيمة'.

وأشار في كلمتهألى أن 'هناك مشاكل مالية كثيرة داخل الفريق ومستحقات متأخرة للاعبين وللجهاز الطبي والإداري والفني، مع العلم أن الجهاز الأجنبى قد حصل على كافة مستحقاته، وهناك عدم مساواه بيننا وهذا يجعل هناك مشاكل'.

وأوضح: 'سوف يتم عقد جلسه اليوم مع رئيس نادى الزمالك و اللاعبين، من أجل حل هذه المشاكل'، مضيفًا أنه على استعداد تام التنازل على الشرط الجزائي في عقده وهو شهرين.

وشدد :'الجميع يعلم مدى حبى و اعتزازى بأننى ابن من ابناء نادى الزمالك، ولكن هناك العديد من المشاكل يجب حلها من أجل لم شمل الفريق والتركيز فى ما هو قادم' .

وواصل:'كما أن المسئولين عن ملف الكرة داخل الفريق لم يقوموا بحل مشاكل الفريق، وأكون انا دائمآ فى مواجهه مع اللاعبين '.

وأتم قائلًا: 'لذا وجب عليا التقدم باستقالتي احتراما لنفسي، وللاعبين ولجماهير نادى الزمالك لعدم قدرتي علي ايجاد حلول من قبل الإدارة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة