المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

ميسي يعاقب لايبزيج بهدفين ويحسم الصدارة في دوري أبطال أوروبا

أهل مصر
ميسي
ميسي

انتهت أحداث المباراة بين فريق باريس سان جيرمان، بقيادة ماوريسيو بوتشيتينو، في مواجهة نظيره لايبزيج الألماني بفوز الفريق الباريسي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ونجح الأرجنتيني ليونيل ميسي، أن يحرز هدفين خلال مباراة فريقه الفرنسي باريس سان جيرمان أمام نظيره لايبزيج الألماني، وجاء الهدف الأول للاعب في الدقيقة 57، كما أنه أضاف الهدف الثاني له في الدقيقة74، ليحسم الفريق الباريسي صدارة المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط.

جاء هدف فريق باريس سان جيرمان الأول بعد مرور اللاعب كيليان مبابي، في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة التي جمعته مع نظيره لايبزيج الألماني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وجاء الهدف الأول لنادي لايبزيج الألماني أندري سيلفا، بينما جاءت اللقطة المضيئة عن طريق اللاعب نوردي موكيلي في الدقيقة 57، ليتقدم الفريق الألماني على نظيره باريس سان جيرمان ويعاقبه بعد إضاعة أكثر من فرصة خلال عمر مباراة اليوم.

وتعادل فريق لايبزيج في الدقيقة 27 عن طريق مهاجمه، ولكن ارتطمت بالعارضة التي أنقذت حارس فريق باريس سان جيرمان نافاس ولم يطول الوقت حتى أحرز اللاعب أندري سيلفا مهاجم لايبزيج هدف التعادل في شباك الفريق الباريسي.

وانطلقت مباراة اليوم في تمام الساعة الـ 9 مساءًا، بين باريس سان جيرمان ولايبزيج، على ملعب البارك دي برانس، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي لمواجهة لايبزيج في دوري أبطال أوروبا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: نافاس.

في خط الدفاع: نونو - كيم - ماركينيوس - حكيمي.

في خط الوسط: هيريرا - إدريسا - فيراتي.

في خط الهجوم: دراكسلر - مبابي - ليونيل ميسي.

اعلان