اعلان

إبراهيم مدكور: لم اتقدم بشكاوي للأولمبية تخص المرشح عمرو السعيد.. وماحدث تزوير رسمي

إبراهيم مدكور
إبراهيم مدكور

تحدث الناقد الرياضي إبراهيم مدكور، حول صدور قرار استبعاد المرشح عمرو السعيد من انتخابات نادي الصيد، بسبب شكوى تقدم بها كما قيل.

وقال إبراهيم مدكور في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج " بوكس تو بوكس " المذاع على فضائية "etc" " : لما حد بيروح يقدم شكوى في أي مكان أول سؤال يتسأل انت مين وبطاقتك فين ، أنا لم يتقدم بأي شكوى ضد أي شخص ، ولا لي أي صلة بالموضوع من قريب أو من بعدين .

وتابع : قمت بتقديم مذكرة طعن للجنة الاولمبية ، بأنني لم أقدم أي شكاوى ضد أي شخص ، يوم ٢٦ اكتوبر، وفوجئت بعد ذلك باستبعاد عمرو السعيد من انتخابات نادي الصيد، انا لست عضوا بالنادي ، فعلى أي أساس سأتقدم بشكوى في حق المترشح ، وتواصلت مع اثنان من أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية ، وتفاجأت بعدم معرفتهم أي شيء بشأن هذه الشكاوى بشأن استبعاد عمرو السعيد ايضا من انتخابات نادي الصيد .

وأضاف تفاجئت بهذا الكلام ، ليس لنا علاقة بنادي الصيد أو بالمرشحين ، وقمت بتقديم مذكرة نفي بأنه لا علاقة لي بالشكوى ، وطلبت اشوف الشكوى المتقدمة، لكي ارى من قام بالإمضاء عليها نيابة عني، تفاجئت بهذا الأمر اليوم، وهو شئ غريب جدا، فأنا لست ذو صفة لكي اتقدم بشكوى في حق أي مرشح ، فهذا تزوير رسمي .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً