المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مواعيد مباريات اليوم السبت 20-11-2021 والقنوات الناقلة

أهل مصر
مواعيد مباريات اليوم أهل مصر
مواعيد مباريات اليوم أهل مصر

يقدم "أهل مصر" مواعيد مباريات اليوم السبت، الموافق 20- 11- 2021، والقنوات الناقلة لها، في مختلف المسابقات المحلية والعالمية.

ويشمل السبت الكروي، عدة مباريات قوية ومنتظرة بين فرق الدوريات الكبرى.

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

ليستر سيتي × تشيلسي

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ2:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب كينغ باور بمدينة ليستر بإنجلترا، وتذاع المباراة على قناة "بي ان سبورت بريميوم 1"، بـ الدوري الإنجليزي.

دورتموند × شتوتجارت

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ4:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب سيغنال إيدونا بارك بمدينة دورتموند الألمانية، ولن تذاع المباراة على أي قناة عربية.

واتفورد × مانشستر يونايتد

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ5 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب فيكارج رود بمدينة واتفورد بإنجلترا، وتذاع المباراة على قناة "بي ان سبورت بريميوم 1".

أستون فيلا × برايتون

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ5 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب فيلا بارك بمدينة برمنغهام بإنجلترا، وتذاع المباراة على قناة "بي ان سبورت اتش دي 2".

سان جيرمان × نانت

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ6 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب لا بوجوار بمدينة نانت الفرنسية، وتذاع المباراة على قناة "بي ان سبورت اتش دي 2".

لاتسيو × يوفنتوس

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب أولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، ولن تذاع المباراة على أي قناة عربية.

ليفربول × أرسنال

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب أنفيلد بمدينة ليفربول بإنجلترا، وتذاع المباراة على قناة "بي ان سبورت بريميوم 1".

أتليتكو مدريد × أوساسونا

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، وتذاع المباراة على قناة " بي ان سبورت اتش دي 1".

برشلونة × إسبانيول

يقام اللقاء في تمام الساعة الـ10 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الكامب نو بمدينة برشلونة الإسبانية، وتذاع المباراة على قناة "بي ان سبورت بريميوم 1".

اعلان