اعلان

خالد قمر يهدي التعادل للجونة أمام إنبي في الثواني الأخيرة

انبي والجونة
انبي والجونة

نجح خالد قمر، مهاجم فريق الجونة، في إحراز هدف التعادل في الثواني الأخيرة من شوط المباراة الثاني من علامة الجزاء، بعدما بادر فريق إنبي بالتقدم في النتيجة عن طريق رأسية اللاعب إبراهيم يحيى في بداية شوط المباراة الأول، في المباراة التي جمعتهم على ملعب خالد بشارة، ضمن إطار مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت احداث شوط المباراة الثاني بشكل مغاير تمامًا لما حدث في شوط المباراة الأول، حيث سعى أبناء رضا شحاتة لأدراك هدف التعادل بشتي الطرق، عن طريق التسديدات والاختراقات، وكل أشكال التهديد الممكنة لمرمى الفريق البترولي.

ونتاج الضغط المستمر لفريق الجونة، انقلب الاستحواذ رأسًا على عقب، فأصبح نصيب الأسد من الضغط وتولى زمام الأمور في الملعب، لصالح خالد قمر ورفاقه، وهو ما ترجم لتراجع وتوخي للحظر من قبل الفريق البترولي، خوفًا من العودة لنقطة الصفر مرة أخري بإدراك الجونة للتعادل.

واستمر سيناريو الضغط المتواصل دون توقف، حيث اعتمد لاعبي الجونة على التسديدات بشكل أكثر كونها أكثر خطورة، وهو ما حدث بالفعل بسبب وجود عناصر مميزة قادرة على التسديد من مسافات بعيدة مثل نور السيد، الذي قام بالفعل بمباغتة حارس فريق إنبي بإكثر من تسديدة قوية.

ساد الهدوء الدقائق الخمس الأخيرة من عمر الشوط الثاني والمباراة، واقتربت النتيجة من الحسم لصالح الفريق البترولي بهدف إبراهيم يحيى الوحيد، ولكن ما زال أبناء رضا شحاتة مستمرين في محاولاتهم لتعديل نتيجة المباراة بالضغط والتصويب من على حدود منطقة العمليات، لتسجيل هدف التعادل والحصول على نقطة في سباق الدوري العام ولكن دون جدوي.

وفي محاولات أخيرة، استطاع لاعبي الجونة في سيناريو دراماتيكي قلب الموازيين وأحراز هدف التعادل في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع عن طريق اللاعب خالد قمر من علامة الجزاء لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 لكل منهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً