إيتو يحتفي بنجاحه بإقامة كأس الأمم الإفريقية في موعدها

أهل مصر
إيتو
إيتو

احتفى صامويل إيتو رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، بنجاحه في إقامة كأس الأمم الإفريقية 2022 في موعدها، حيث كانت هناك شكوك حول إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية، ولكن نجح إيتو في إقامة البطولة.

ومن المقرر، أن تنطلق أحداث البطولة في التاسع من يناير المقبل وتنتهي في السادس من فبراير.

وكتب إيتو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صور له بجانب باتريس موتسيبي رئيس كاف معلقًا عليها: "إنه لشرف لأكون قادرا على بناء نجاح كأس الأمم الإفريقية، بجوار باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي صاحب النظرة".

1

وكان الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد زار الكاميرون، أول أمس الاثنين، من أجل عقد مباحثات مع مسئولين كاميرونيين، من بينهم صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، وبول بيا، رئيس البلاد.

وأكد "موتسيبي"، وبشكل قاطع، خلال الزيارة، انطلاق نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021، في موعدها المحدد من قبل، والمقرر له يوم التاسع من يناير المقبل.

وقال موتسيبي، في تصريحات لوسائل الإعلام، خلال زيارته لملعب (أوليمبي) بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، والذي سيستضيف مباراة افتتاح ونهائي كأس أمم إفريقيا: "سيكون الجميع هناك من 7 يناير. وفي 9 يناير 2022، ستبدأ كأس الأمم الإفريقية.