اعلان

طلائع الجيش يحدد احتياجاتها خلال فترة الانتقالات الشتوية

فريق طلائع الجيش
فريق طلائع الجيش

بدأ مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بقيادة طارق العشري المدير الفنى الجديد فى تكثيف محاولتهم لتأمين صفوف فريق طلائع الجيش،خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، من أجل عودة الفريق القوية في الدوري.

ورحل عدد كبير من اللاعبين عن الفريق العسكري نهاية الموسم الماضي، والذين أثروا بشكل كبير على الفريق خلال الجولات الماضية هذا الموسم، وكان آخرها الخسارة مباراتين متتاليتين، من فريقي بيراميدز وسموحة، ولم يحقق الفريق إلا الفوز في مباراة واحدة، وتعادل مرتين.

وبشكل كبير حددت إدارة طلائع الجيش احتياجات الفريق في بعض المراكز، وتحديد لاعبين بعينهم، سيتم إعارتهم من أندية القمة، لضم أفضلها ولو على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى تحديد فترة الإعداد الجديدة، التي ستكون بعد عودة الفريق من الراحة السلبية، وخلال إقامة بطولة أمم إفريقيا التي يشارك فيها منتخبنا الوطني.

يأتي هذا في الوقت الذي نفى فيه أحمد المهدي، مدير الكرة في الطلائع، بوجود مفاوضات من جانب فريقه مع النادي الأهلي لضم اللاعب مصطفى فوزي، المعار إلى زيزكوف التشيكي.

وأشار المهدي، إلى عدم وجود رغبة من جانب الطلائع في ضم المهاجم الشاب، لافتًا لعدم صحة ما يتداول بهذا الشأن خلال الساعات الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة