اعلان

طارق العشري يضم 28 لاعبًا لمعسكر طلائع الجيش في الإسماعيلية

طارق العشري
طارق العشري

قرر طارق العشري المدير الفني لنادي طلائع الجيش، ضم 28 لاعبًا للتواجد في معسكر الفريق المغلق بمدينة الإسماعيلية، في إطار الاستعداد للمشاركة في كأس الرابطة المصرية.

ومن المقرر أن ينضم الثلاثي جون أنطوي ومحمد علي الجويني، ورامز مدحت في المعسكر صباح غد الأحد، بعد انتهاء إجازاتهم التي حصلوا عليها من الجهاز الفني بقيادة طارق العشري المدير الفني، ويغيب فقط عن المعسكر مهند لاشين المنضم للمنتخب الوطني.

ويستعد طلائع الجيش لخوض مباراتان وديتان خلال المعسكر مع الشهداء الثلاثاء، ومع أبو خليفة الأربعاء القادمين، وسوف يستغل الجهاز الفني بقيادة طارق العشري مباراتي الشهداء وأبو خليفة في تجهيز، والوقوف على مستوى جميع اللاعبين فنياً وبدنياً استعداداً لكأس الرابطة، إلى جانب التدريبات اليومية على فترتين صباحا ومساء خلال فترة المعسكر.

ويحتل طلائع الجيش المركز الـ16 في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 5 نقاط جميعها من انتصار وحيد وتعادلين فيما تلقى 4 هزائم.

وكان مجلس إدارة نادي طلائع الجيش، قرر تعيين طارق العشري مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ومعه الجهاز المعاون محمود عطا مدربا عاما وأحمد عبد العزيز 'زيزو' مدرباً مساعدا وعبد الحليم كامل مخططا للأحمال وسيد السويركي مدربا لحراس المرمى، ويسري عرفان مديرا إداريا ومحمد مختار مدبرا لشئون اللاعبين وايهاب كمال إداري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً