المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

خزائن ريال مدريد وبرشلونة تنتعش بسبب السوبر الإسباني

أهل مصر
ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة

ينتظر مسئولو نادي ريال مدريد وبرشلونة انتعاش خزائنهم الفترة المقبلة، حيث من المقرر أن يستقبل النادي مبالغ مالية كبيرة بعد المشاركة في بطولة السوبر الإسباني بنظامها الجديد، في المملكة العربية السعودية.

ونجح ريال مدريد بقيادة الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي في الفوز على برشلونة بنتيجة 3-2 في الكلاسيكو، الذي جمع الطرفين أمس الأربعاء، على ملعب "الملك فهد الدولي"، بالدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني، ليتأهل للمباراة النهائية.

وينتظر ريال مدريد في المباراة النهائية بالسوبر الإسباني، الفائز من أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الخميس.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن كل من برشلونة وريال مدريد سيحصل على 6.8 مليون يورو، نظير المشاركة في الدور نصف النهائي في بطولة كأس السوبر الإسباني، بصرف النظر عن نتيجة الكلاسيكو أمس الأربعاء، فيما يحصل كل من أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو على 800 ألف يورو.

وأكدت أن الفارق الكبير في الأرباح بين طرفي مواجهتي نصف نهائي السوبر الإسباني، حيث يعود هذا إلى حجم البطولات والتاريخ الذي يتمتع به قطبي الكلاسيكو.

وقد تصل أرباح ريال مدريد حال تحقيق البطولة، إلى 12 مليون يورو، بالنظر للأمور التجارية والدعائية الخاصة بالمسابقة.

وشهدت النسخة الأخيرة التي أقيمت في إشبيلية، حصول ريال مدريد وريال سوسيداد على 800 ألف يورو، بينما حصل برشلونة (الوصيف) على 1.4 مليون يورو، وحصل بيلباو (البطل) على 2 مليون يورو.

عاجل
عاجل
عمر ربيع ياسين: أشرف بن شرقى وقع للأهلي رسميًا في صفقة انتقال حر